الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة بنها يكرم المتدربين على نظم التقويم الذاتي والتخطيط الاستراتيجي

كشكول


 

كرم الدكتور  ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها قيادات الجامعة وأعضاء هيئة التدريس المتدربين على نظم التقويم الذاتي والتخطيط الاستراتيجي لمؤسسات التعليم العالي وذلك بحضور الدكتور محمد غانم مدير مركز ضمان الجودة والاعتماد.
وأكد الدكتور ناصر الجيزاوي، إننا حريصون على الارتقاء وتحسين السمعة المؤسسية والاكاديمية للجامعة لتكون نموذجا رائدا للجامعات المصرية في التعليم والبحث العلمي والحياة الجامعية والمجتمعية وكذلك تطوير برامجها وتقديم تعليم متميز وتخريج متخصصين أكفاء قادرين على المنافسة فى سوق العمل وفق استراتيجية مصر لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة.
وأشار رئيس الجامعة إلي أن الجودة مسؤولية الجميع وفقًا للمنظور الشامل للجودة، وعليه يصبح كل فرد في المؤسسة التعليمية  مسئولًا عن المؤسسة وعن تحقيق طموحاتها، ولن يتحقق ذلك إلا بتضافر الجهود، مؤكدا علي تقديم كافة أنواع الدعم لبناء قدرات أعضاء هيئة التدريس والجهاز الإدارى بالجامعة.
من جانبه قال الدكتور محمد غانم أنه تم تكريم المتدربين على نظم التقويم الذاتي لمؤسسات التعليم العالي والتخطيط الاستراتيجي وذلك في إطار خطة جامعة بنها علي لزيادة قاعدة أعضاء هيئة التدريس المتدربين على نظم الجودة الخارجية والداخلية ومعايير الاعتماد البرامجي الجديدة.
يذكر أن هذه المجموعة هى أول مجموعة تحصل علي التدريب على التقويم الذاتي طبقا لمعايير الاعتماد البرامجي الصادرة عن الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد إصدار يوليو 2022.