الجمعة 21 يونيو 2024 الموافق 15 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

فريقان بهندسة المنصورة يفوزان بالمركز الأول في مسابقة هواوي العالمية بالصين

كشكول

أعلنت جامعة المنصورة حصول فريقين من ممثلي أكاديمية هواوي بكلية الهندسة جامعة المنصورة، يمثلان مصر بمجالين في المسابقة العالمية، على المركز الأول في مسابقة هواوي لتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات العالمية بمدينة شين زين الصينية، والتي شارك بها 164 فريقا من 34 دولة حول العالم.

حصل فريق الطالب أمير محمد شتية بقسم هندسة الميكاترونيكس بكلية الهندسة جامعة المنصورة، على المركز الأول في مجال الخدمات السحابية، كما فاز أيضا بالمركز الأول فريق الطالب أحمد محمد الشرقاوي قسم هندسة الحاسبات ونظم التحكم بكلية الهندسة جامعة المنصورة في مجال الحوسبة السحابية.

وهنأ دكتور شريف خاطر رئيس الجامعة، طلاب كلية الهندسة بجامعة المنصورة، الفائزين بمسابقة مسابقة هواوي لتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات العالمية، مؤكدا أن هذا الفوز يؤكد أن شباب مصر وجامعة المنصورة قادرون على تحقيق التميز وإعلاء اسم مصر في المحافل الدولية.

وأشارت دكتورة عبير توكل الأستاذ المساعد بكلية الهندسة ومدير أكاديمية هواوي، أن فريقي أكاديمية كلية الهندسة جامعة المنصورة، حصل على المركز الأول على مستوى مصر، والثاني على مستوى أفريقيا، ليكون الفريقين أحد ثلاثة فرق تمثل أفريقيا في دولة الصين في المسابقة النهائية.