السبت 22 يونيو 2024 الموافق 16 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

الاتحاد السكندري يهنئ الأهلي بلقب بطولة دوري كرة اليد للمحترفين

كشكول

هنأ محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى، مجلس إدارة النادى الأهلى، برئاسة محمود الخطيب، رئيس النادى، على الفوز ببطولة دورى كرة اليد للمحترفين، موسم 2023/2024، على حساب الزمالك، في المباراة النهائية التي جرت بين الفريقين مساء اليوم الجمعة.

وتوج الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، بلقب بطولة الدوري على حساب فريق الزمالك، بعد أن تغلب عليه في المباراة الثالثة من النهائي، التي جمعت الفريقين على صالة الدكتور حسن مصطفى.

وشهدت المباراة أداءً قويًّا من جانب الفريقين، قبل أن يحسمها «رجال يد الأهلي» لصالحهم بنتيجة 27-21، حيث جاءت المباراة قوية وقدم خلالها الفريق عرضًا مميزًا، بفضل الدفاع المحكم والهجوم السريع والتصويب، وتألق محمد إبراهيم، فيما أدار ديفيد ديفيز المدير الفني، اللقاء خططيًّا بصورة مميزة.

تميز لاعبو «رجال يد الأهلي» بالقوة والسرعة في النواحي الدفاعية والهجومية، إلا أن الشوط الأول انتهى بتأخر الفريق بنتيجة 9-10، ومع انطلاقة الشوط الثاني تغير الأداء بشكل أكبر، وسيطر اللاعبون على مجريات اللعب لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز الفريق بنتيجة 27-21، ليحرز الأهلي اللقب عن جدارة واستحقاق.

وكان «رجال يد الأهلي» قد تغلب على الزمالك بنتيجة 26-25 في اللقاء الأول بينما خسر الفريق في اللقاء الثاني بنتيجة 29-25، قبل أن يتفوق في المواجهة الثالثة ويحسم البطولة.