الإثنين 22 يوليه 2024 الموافق 16 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

طلاب جامعة القاهرة يحصدون المركزين المتميز والأول فى مسابقة "جسر اللغة الصينية"

طلاب جامعة القاهرة
طلاب جامعة القاهرة يحصدون المركزين المتميز والأول

رئيس جامعة القاهرة يؤكد: دعم الجامعة لطلابها وتشجيعهم على المشاركة في المسابقات المحلية والعالمية

رحاب محمود: جامعة القاهرة توفر كافة الإمكانات لطلابها لتحقيق التميز والإبداع واحتلال المراكز الأولى في مختلف المسابقات

حصد طلاب جامعة القاهرة المركزين المتميز والأول في مسابقة "جسر اللغة الصينية لطلاب الجامعات في مصر"، والتي نظمها نادي جسر اللغة الصينية بالقاهرة تحت رعاية السفارة الصينية، وبمشاركة 32 متسابقًا من الجامعات المصرية.

وتأتي مشاركة طلاب جامعة القاهرة في هذه المسابقة، في إطار حرص الجامعة على دعم طلابها وتشجيعهم على المشاركة الفعالة في المسابقات المحلية والدولية وتعزيز مهاراتهم في اللغة الصينية.

وهنأ الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة، الطلاب الفائزين بالمركزين المتميز والأول، وهم: ياسمين سيد محمد، والحسن علي يوسف، مؤكدًا كفاءة طلاب جامعة القاهرة وتميزهم وقدرتهم على المنافسة، كما أشاد الدكتور الخشت بجهود أعضاء هيئة التدريس في قسم اللغة الصينية بكلية الآداب، ودورهم الفعال في إعداد الطلاب وتدريبهم على أعلى مستوى.

من جانبها، أكدت الدكتورة رحاب محمود رئيس قسم اللغة الصينية ومديرة معهد كونفوشيوس جامعة القاهرة، حرص الجامعة الدائم على دعم وتشجيع طلابها للمشاركة في المسابقات المحلية والدولية، وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لتميزهم وإبداعهم.

يذكر أن جامعة القاهرة تُحافظ على هيمنتها على مسابقة "جسر اللغة الصينية" لأكثر من عشر سنوات على التوالي، مما يُعد شهادة قوية على تميز برامجها التعليمية في مجال اللغة الصينية، وكفاءة طلابها ومهاراتهم اللغوية والثقافية العالية.

طلاب جامعة القاهرة يحصدون المركزين المتميز والأول فى مسابقة "جسر اللغة الصينية"
طلاب جامعة القاهرة يحصدون المركزين المتميز والأول فى مسابقة "جسر اللغة الصينية"