السبت 22 يونيو 2024 الموافق 16 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

الكشف عن أسباب غرق ميكروباص معدية أبو غالب في المنوفية.. الصور الأولى للحادث

غرق ميكروباص معدية
غرق ميكروباص معدية أبو غالب في المنوفية

وقع صباح اليوم الثلاثاء حادث مأساوي عندما غرق ميكروباص معدية أبو غالب في المنوفية في مياه الرياح البحيري، وعلى الفور أسرعت قوات الإنقاذ النهرى والشرطة إلى مكان البلاغ.

غرق ميكروباص معدية أبو غالب في المنوفية

سبب غرق ميكروباص معدية أبو غالب في المنوفية

 كشفت التحريات الأولية لحادث انقلاب ميكروباص في نهر النيل بمعدية أبو غالب، أن الحادث بسبب قطع فرامل السيارة أثناء تواجدها أعلى المعدية.

تفاصيل غرق ميكروباص في معدية أبو غالب في المنوفية

كان داخل الميكروباص 26 فتاة كن متوجهات لعملهن في شركة تصدير زراعية وكانت السيارة  قادمة من منطقة المناشي. واكد شهود العيان أن الأهالي تمكنوا من انقاذ 6 فتيات من مستقلي السيارة، ومازالت الباقيات في المياه حيث تم الاستعانة بالصيادين من أهالي المنطقة للبحث عنهن مع وصول فرق الإنقاذ النهري.

غرق ميكروباص معدية أبو غالب في المنوفية

قوات الإنقاذ النهري 

نجحت قوات الإنقاذ النهري بمعاونة الأهالي في إنقاذ 10 فتيات من الغرق في حادث سقوط سيارة من أعلى معدية أبو غالب بالمنوفية، وانتشال جثة فتاة أخرى، ومازالت عمليات البحث مستمرة.

ولا تزال الأجهزة الأمنية تكثف جهود البحث عن ناجين وانتشال الضحايا في حادث غرق السيارة الميكروباص المحملة بالعمالة من معدية أبو غالب الوسطانية بمركز أشمون بمحافظة المنوفية.

اهالي الضحايا

انتقل عدد كبير من أهالي محافظة المنوفية  وأسر ضحايا ميكروباص الذي سقط من أعلى معدية أبو غالب في فرع النيل، عقب ورود أنباء سقوط السيارة. وتعالت الصرخات بين الأهالي والأسر، المتواجدين في محيط معدية أبو غالب، انتظارا لنجاح جهود رجال الإنقاذ النهري، في انتشال الجثامين والسيارة الغارقة في المياه.

غرق ميكروباص معدية أبو غالب في المنوفية

للمزيد اقرأ:

«22 بنت».. سقوط سيارة من معدية في نهر النيل بين المنوفية والجيزة