الأربعاء 19 يونيو 2024 الموافق 13 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

«نوعية طنطا» تختتم عامها الدراسي بمعرض للأنشطة الطلابية ومشروعات التخرج

كشكول


اختتمت كلية التربية النوعية بجامعة طنطا، اليوم، فعاليات الأنشطة الطلابية وعروض مشروعات التخرج لأقسام الكلية المختلفة، وذلك تحت رعاية الدكتور محمود ذكى رئيس الجامعة.

أقيمت الفعاليات بحضور الدكتور محمد حسين نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب، والدكتور رانيا الإمام عميدة الكلية، والدكتورة نجلاء الحلبى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أكرم نمير وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع، والدكتور سيد مزروع وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا.

وقال الدكتور محمد حسين، نائب رئيس جامعة طنطا لشؤون التعليم والطلاب، عقب تفقده مشروعات التخرج ومعرض الأنشطة الطلابية، أن مشروعات التخرج هي ثمرة يقوم بها الطلاب والطالبات خلال المرحلة الدراسية، ويستطيع البناء عليها في مرحلة ما بعد التخرج، متوجهًا، بالشكر للقائمين على الأنشطة الطلابية ومشروعات التخرج، موجهًا كلمته للطلاب بضرورة الاستفادة من المشاريع في حياتهم المستقبلية وإكسابهم خبرة سوق العمل، معربًا عن سعادته بالمستوى المتميز لمشروعات التخرج.


وأشارت الدكتورة رانيا الإمام عميد كلية التربية النوعية جامعة طنطا، أن ما شهدته اليوم من أعمال في مشروعات التخرج، أثلج صدرها لما فيها من أعمال ومشروعات متميزة وجميعها تم إنتاجها من المخلفات وهو ما يساعد في الحفاظ على البيئة وأيضًا استثمار كل شئ في أعمال تفيد المتجمع.

وأضافت " الإمام" أن النشاط الطلابي بكلية التربية النوعية هذا العام كان متميزًا ومتنوعًا في كافة المجالات وخاصة ذوي الهمم، وأشادت بدور الطلاب على ما قدموه من نماذج مشرفة خلال المشاركة الفعالة بالأنشطة الطلابية ومشروعات التخرج.

شهدت الفعاليات عرض مشروع تخرج طلاب التربية الموسيقية، والتربية الفنية، والإقتصاد المنزلي، وتكنولوجيا التعليم، والإعلام التربوي بشعبتيه الصحافة والمسرح.

شارك فى الفعاليات عدد كبير من الأساتذة ورؤساء الأقسام العلمية وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، وعدد كبير من الصحفيين والإعلاميين بالغربية، والطلاب والعاملين.