السبت 22 يونيو 2024 الموافق 16 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

هداء درع مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء لـ"الخشت"

كشكول

رئيس جامعة القاهرة يعرب عن تقديره لمجلس الوزراء ويؤكد اهتمام جامعة القاهرة بدراسة وتحليل القضايا الاقتصادية وتقديم الحلول العلمية والعملية للتحديات التى يواجهها المجتمع

رئيس مركز المعلومات بمجلس الوزراء يشيد بالتقدم الكبير لجامعة القاهرة وتعزيز دورها البحثي والأكاديمي في السنوات الاخيرة

"الجوهري" يتوجه بالشكر لرئيس جامعة القاهرة على اهتمامه ورعايته للحدث

أهدى أسامة الجوهري مساعد رئيس الوزراء ورئيس مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار، درع المركز للدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة، تقديرًا لإنجازات جامعة القاهرة ولجهوده المتميزة والفعالة لإنجاح فعاليات المؤتمر العلمي السنوي "صنع السياسات الاقتصادية في أوقات تزايد المخاطر وعدم اليقين"، والذي أقيم بقاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة بحضور ومشاركة نخبة متميزة من صانعي السياسات ومتخذي القرار.

وأشاد الجوهري، بالتقدم الكبير لجامعة القاهرة وتعزيز دورها البحثي والأكاديمي في السنوات الأخيرة، مشيدًا بنجاح المؤتمر الذي يتناول موضوعات مهمة في ظل التحديات التي تواجهها الاقتصادات العالمية والإقليمية، قائلًا: "وأخص بالشكر السيد رئيس الجامعة على اهتمامه ورعايته الكريمة للحدث".

وأعرب الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة، عن شكره لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، مؤكدًا أهمية موضوع المؤتمر، مشيرًا إلى أن جامعة القاهرة تولي اهتمامًا كبيرًا بدراسة وتحليل مختلف القضايا الاقتصادية، وتقديم حلول علمية لها.

وقد شهدت فعاليات المؤتمر مشاركة واسعة من كبار العلماء والباحثين والخبراء من مصر والعالم العربي، إلى جانب ممثلين رفيعي المستوى من الحكومة المصرية والمؤسسات الدولية والقطاع الخاص.

كما عقدت جلسات نقاشية شارك فيها المتخصصون من مختلف المجالات، بهدف تبادل الأفكار والرؤى ووضع تصورات عملية للتعامل مع التحديات الراهنة.

إهداء درع مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء لرئيس جامعة القاهرة