الثلاثاء 16 يوليه 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

حبس المتهمين بالتشاجر والتسبب فى مقتل الطفلة "غزل" بالسيدة زينب 4 أيام

كشكول

قررت النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة، حبس المتهمين بالتشاجر والتسبب في مقتل طفلة بعيار نارى من فرد خرطوش عن طريق الخطأ، وإصابة شاب آخر، 4 أيام علي ذمة التحقيقات، ووجهت لهم تهم التشاجر وحيازة سلاح نارى غير مرخص وأسلحة بيضاء وقتل طفلة وإصابة اخر، للمتهم الأول، ووجهت تهم التشاجر وإثارة الذعر بين المارة لباقي المتهمين.

وقال شهود عيان، أن سبب المشاجرة قيام الطرف الأول بربط كلب أمام ورشة الطرف الثاني، واعتراض صاحب الورشة على ذلك، فنشبت مشاجرة بينهما قام على إثرها الطرف الأول بإحضار بندقية وكذلك “ماسورة حديدية” وتشاجروا مع صاحب الورشة.

وأضاف شهود العيان، أن الطفلة المجنى عليها ابنة السبع أعوام، كانت تقف أمام منزلها تشاهد المشاجرة بين صاحب الورشة والعامل، حيث أطلق الأخير عيار ناري طائش أصاب الطفلة في مناطق متفرقة بجسدها وتسبب في وفاتها في الحال.

وتباشر النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة، التحقيق في الواقعة واستدعت جيران المجنى عليها لسؤالهم حول الواقعة، كما أمرت بسرعة التحريات حول طرفى المشاجرة لاستكمال التحقيقات.

ورد بلاغ لمديرية أمن القاهرة، يفيد مقتل طفلة تدعى "غزل" تبلغ من العمر 7 سنوات، نتيجة إصابته بطلق ناري، بمنطقة السيدة زينب.

انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث، وتبين أن الطفلة كانت متواجدة بمحيط مشاجرة بين عدد من الأشخاص، بسبب خلاف على ربط كلب أمام ورشة، وأطلق أحدهم أعيرة نارية أصابت إحداها الطفلة "غزل" مما أدى إلى وفاتها.

وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.