الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

محافظ دمياط تتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية

كشكول

تفقدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، اللجان الامتحانية للشهادة الاعدادية بمدرسة الشهيد أحمد عوضين الإعدادية المشتركة التابعة لإدارة كفر البطيخ التعليمية، حيث انطلقت اليوم امتحانات المواد الغير مضافة للمجموع للفصل الدراسي الثاني من العام 2023/2024..

هذا وتضم المدرسة ٤ لجان امتحانية يؤدى بها44طالب و٣٩29 طالبة وطالبين بمنظومة الدمج،  وخلال التفقد الذى جاء بحضور الاستاذ محمد رمضان مدير مديرية التربية والتعليم،،تواصلت " المحافظ " مع الطلاب خلال امتحانهم لمادة الحاسب الآلي وتكنولوجيا المعلومات، للاطمئنان على مستوى الامتحان وتوافر المناخ الملائم لهم لأداء الامتحان بسهولة ويسر.


وأكدت " محافظ دمياط " على مديرية التربية والتعليم بمتابعة العملية الامتحانية بشكل دورى للوقوف على أى مشكلات قد تطرأ والعمل على حلها فورًا، كما تفقدت " الدكتورة منال عوض " الكنترول بالمدرسة لمتابعة منظومة استلام أوراق الاسئلة والتصحيح  ..

هذا ويشار إلى أن 32317 طالب وطالبة يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية بعدد ١٥٠ لجنة على مستوى المحافظة،  وتستمر الامتحانات بالمواد الغير مضافة للمجموع حتى غدًا الخميس على أن تبدأ  الامتحانات بالمواد الأساسية أعتبارا من السبت القادم حتى الخميس 23 مايو الجارى.