الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

عاجل.. جامعة عين شمس توافق على تطبيق قواعد درجات الرأفة في هذا الموعد

كشكول

عقد مجلس قطاع شئون التعليم والطلاب بـ جامعة عين شمس برئاسة الدكتور محمد ضياء زين العابدين جلسته السادسة اليوم الثلاثاء، حيث ناقش المجلس عددا من الموضوعات منها المصادقة على محضر الجلسة السابقة بجلسته المنعقدة في 23 أبريل 2024، كذلك المصادقة على محضر اللجنة الدائمة بجلستها المنعقدة في 8 مايو الجاري.

وقالت جامعة عين شمس في بيان لها، إن المجلس استعرض تقرير ما تم إنجازه بشأن التعاون بين جامعة عين شمس ومجمع الاصدارت المؤمنة والذكية والإحاطة بانتهاء الجامعة من إنشاء وحدة البيانات البيومترية بمقر مبنى الامتحانات.

وأضافت: كما تمت الإحاطة بالخطاب الوارد من الإدارة المركزية للعلاقات الثقافية إدارة الاتفاقيات والتبادل الثقافي إلى المجلس الأعلى للجامعات من سفارة اليابان بجمهورية مصر العربية بشأن إعلان الحكومة اليابانية لتقديم منح للدراسة الجامعية في اليابان للعام 2025  للطلبة المصريين الذين يرغبون في استكمال دراستهم الجامعية في اليابان.

وأضافت جامعة عين شمس، أن المجلس وافق على ما تضمنه تقرير اللجنة المشكلة لدراسة آلية تطبيق قواعد الرأفة بدءًا من العام الجامعي 2024-2025، وتفويض الدكتور رئيس الجامعة في اتخاذ ما يلزم في هذا الصدد.