الخميس 13 يونيو 2024 الموافق 07 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة المنوفية يتفقد مبنى المعهد الفني للتمريض بمنشأة سلطان

كشكول

تفقد الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية، اليوم الإثنين، مبنى المعهد الفني للتمريض بمنشأة سلطان تزامنا مع اليوم العالمى للتمريض.

  رافقه  الدكتور حازم صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور ناصر عبد الباري نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور أحمد فاروق مدير المستشفي والدكتور أحمد  النادي مدير العيادات، وذلك لمتابعة مات م تنفيذه من أعمال التشطيبات  النهائية  للمبني.

وتفقد رئيس الجامعة الأعمال الإنشائية والتجهيزات الفنية للمعهد الذى شيد على مساحة 900م، ويضم أكثر من 10 معامل تدريبية تضم مختلف التخصصات وقاعات دراسية للطلاب والمدرجات، مؤكدا أن المعهد يهدف إلى تقديم خدمة تعليمية متميزة لتخريج طلاب مؤهلين ومدربين  للعمل في  كافة التخصصات الطبية، مشيرًا الى أن المعهد سيتم إمداده بأحدث الأجهزة والمعدات، ووسائل التدريس والتدريب.

وأكد رئيس الجامعة، أن المعهد سيساهم في سد العجز فى الخدمة التمريضية بالمستشفيات الجامعية ومعهد الكبد، كما استمع القاصد لشرح تفصيلى من مسئولي الشركة المسئولة عن التشطيبات.

عن ما تم تنفيذه والجدول الزمنى لتسليم المبنى، وشدد رئيس الجامعة على سرعة الانتهاء من تجهيزات المعهد تمهيدا لاستقبال الطلاب فى بداية العام الدراسي القادم.