الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة بنها يعلن إطلاق نظام الأنشطة الطلابية

كشكول

أعلن الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، اليوم الجمعة، إطلاق نظام الأنشطة الطلابية بالجامعة لميكنة عمل مكاتب رعاية الشباب بكليات ووحدات الجامعة المختلفة، وذلك في إطار خطة الجامعة في التحول الرقمي والحوكمة الذكية.

وأضاف الجيزاوي، في تصريحات صحفية اليوم، أنه يمكن للجهات المنفذة للأنشطة من إدخال الخطة الخاصة بالأنشطة الطلابية، حيث يمكن للمسئولين في الكليات والملاعب ومركز رعاية الموهوبين ومقر جامعة بنها في العبور والمدن الجامعية وغيرها من الجهات إضافة الأنشطة وتعديلها ومتابعتها وحذفها، وكذلك المشرفين يمكنهم الدخول على النظام وإدخال الأنشطة وتعديلها ومتابعتها على مستوى الجامعة.


ومن جانبه أشار الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إلى أنه يمكن من خلال النظام إصدار التقارير اللازمة إلكترونيًا، لمتابعة الأنشطة بالجامعة.

وأوضح أن النظام يمكن من خلاله إنشاء الجهات الراعية للأنشطة، ومتابعتها من قبل الإدارة المركزية، وكذلك التخطيط للأنشطة المختلفة والتحكم بها، كما تمكن المشرفين على الأنشطة من متابعة الكليات وفقا لصلاحياته.

ومن جانبه قدم الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس الجامعة الشكر لفريق العمل بقيادة الدكتور شادي المشد المدير التنفيذي للمعلومات والمهندس صابر سعيد والمهندسة فاطمة محمود وهشام جلال مهندسي التطوير بقطاع تكنولوجيا المعلومات بالجامعة علي الجهود المبذولة في تطوير التطبيق.