الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

شريهان في رسالة مؤثرة لابنتها: قلبي دقاته تنطق بحروف اسمك لأحيا كل يوم من جديد

شريهان
شريهان

احتفلت الفنانة شريهان بعيد ميلاد ابنتها "لؤلؤة" ونشرت عبر حسابها الرسمي الخاص "إنستجرام" مجموعة من الصور جمعتها بابنتها وظهرت شيريهان في الصورة رفقة ابنتها، وهي ترتدي فستانًا أسود طويلًا، مكشوفًا من عند القدمين، ونسقت لؤلؤة إطلالة تتناسب مع إطلالة والدتها، إذ ارتدت فستانا أسود اللون قصيرًا، مما جعل إطلالتهما أكثر جاذبية. 

 شريهان

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الـ 27 وترسل لها رسالة مؤثرة

نشرت شريهان مجموعة من الصور ووجهت لابنتها رسالة رومانسية قائلة: ابنتي الرائعة.. حماك الله من كل سوء، وجعلك الله سعيدة وبخير وصحة وسلام، راضية مرضية وقرّة عين لي ولشقيقتك تالية القرآن الكريم، كل عيد ميلاد حبيبتي وأنتى بخير، سعيدة، صادقة، قوية، ناجحة.

مضيفة: "كل عيد ميلاد حبيبتي وأنتي بخير. سعيدة. صادقة. قوية. ناجحة... محققة ذاتك ومرتاحة البال. ربك سبحانه وتعالى ووالدك راضي عنك... أما أنا فقلبي دقاته تنطق بحروف اسمك لأحيا كل يوم من جديد... قلبي راضي عنك ليوم الدين ومتشرّف وفخور بيكي، وكل ما أتمناه أن أراكي أسعد وأنجح بنات الدنيا".

 شريهان

أخر أعمال شريهان

 عادت النجمة الاستعراضية لجمهورها بعد غياب حوالي 20 عاما بمسرحية "كوكو شانيل" التي عرضت عبر منصة"شاهد vip" عام 2021، المسرحية من بطولة سمر مرسي، إنجي وجدان، هاني عادل، تامر حبيب وغيرهم نخبة من نجوم الفن. المسرحية من تأليف مدحت العدل وإخراج هادي الباجوري.

 شريهان

مسرحية "كوكو شانيل" 

تجسد شريهان في هذه المسرحية شخصية كوكو شانيل، صاحبة الاسم اللامع في عالم الأزياء، والتي رغم شهرتها الكبيرة كانت بدايتها متواضعة، فهي ولدت في منزل فقير، وبعد وفاة والدتها تم إرسالها إلى دار للأيتام، وبدأ العمل على المسرحية قبل 5 سنوات.

للمزيد إقرأ:

شريهان تنعى هشام سليم: ارحل يا توأم عمري