الأحد 02 أكتوبر 2022 الموافق 06 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

شريهان تنعى هشام سليم: ارحل يا توأم عمري

كشكول

نعت الفنانة شريهان، الفنان الراحل هشام سليم، الذى رحل أمس بعد صراع مع مرض السرطان.  

وكتبت شريهان عبر حسابها بموقع إنستجرام: “سلامٌ على الدنيا إذا لم يكن بها صديقٌ صدوقٌ صادق ولكن عزائي اني كنت معك وكنت معي وأخذتك في قلبي وحضني طويلًا في الأيام القليلة الماضية”.

واضافت شريهان: “ارحل يا توأم عمري النقي، الصادق، الأمين، الملتزم، المحترم الجميل..ارحل يا صديقي، زميلي، شقيقي، ارحل يا حبيبي.. لكنك لم ترحل مني أبدًا الى الأبد في قلبي وروحي وتاريخي وسنلتقي”.

وتابعت شريهان: “اللهم ارحم تلك النفس الطيبة التي فارقت الدنيا وانتقلت إلى جوارك، اللهم اغفر لها وارحمها واعف عنها يا ارحم الراحمين.. اللهم انه كان يشهد أن لا إله الا أنت وان محمدًا عبدك ورسولك وانت اعلم به، اللهم ثبته عند السؤال.. في سلام الله ورحمته وفردوسه الأعلى يا هشام سليم  ”.

جنازة بلا مراسم عزاء 
وأعلن نور هشام سليم نجل الفنان الراحل هشام سليم عن اقتصار العزاء على صلاة الجنازة، حيث نشر نور عبر خاصية الاستوري علي صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام قائلا:" شكر الله سعيكم جميعًا، ويقتصر العزاء علي تشييع الجنازة".

ونعى الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، الفنان الراحل هشام سليم، وذلك عبر نشر صورة له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات “إنستجرام”، وكتب أشرف زكى: "وداعا يا صديق العمر"، كما اعلن عن تشييع جنازته اليوم من الشيخ زايد.

 

Advertisements
Advertisements