الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

عاجل.. وظائف شاغرة بجامعة أسوان بهذه الشروط

وظائف شاغرة بجامعة
وظائف شاغرة بجامعة أسوان

وظائف شاغرة بجامعة أسوان .. أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، عبر بوابة الوظائف الحكومية، حاجة جامعة أسوان لشغل عدد من الوظائف الشاغرة القيادية لديها في إدارات العلاقات العامة والإعلام، المراجعة الداخلية والحوكمة، والإدارة العامة لنظم المعلومات والتحول الرقمي.

موعد تقديم وظائف شاغرة بجامعة أسوان

التقديم لشغل وظائف شاغرة بجامعة أسوان اعتبارًا من يوم 15 /4 /2024 حتى 15 /5 /2024، على أن يقدم الطلب باسم الدكتور/ رئيس الجامعة مستوفي الدمغة والمستندات المطلوبة وتسلم باليد ولن يلتفت إلى الطلبات السابق تقديمها قبل تاريخ نشر الإعلان أو بعد انتهاء تاريخ النشر أو التي ترد بالبريد وتقبل الطلبات سواء كان المتقدم من الجامعة أو من خارج الجامعة.

الشروط المطلوبة لـ وظائف شاغرة بجامعة أسوان

يشترط فيمن يتقدم لشغل تلك الوظائف الحصول على مؤهل عالي يتوائم مع نوع وطبيعة العمل، وقضاء مدة بينية مقدارها عام على الأقل في وظيفة من المستوى الوظيفى الأدنى له مباشرة الأول "أ"، أو قضاء مدة كلية مقدارها سبعة عشر عامًا على الأقل تتفق مع طبيعة العمل.

المستندات المطلوبة للوظيفة

بيان حالة وظيفية معتمد ومختوم من جهة العمل موضحًا به:

تاريخ الميلاد، المؤهلات العلمية، الدورات التدريبية، تقارير كفاية الأداء والجزاءات عن آخر سنتين، الإجازات الخاصة، الوظائف القيادية والإشرافية التي شغلها المتقدم، الخبرات النوعية والزمنية التي تتناسب مع الوظيفة المتقدم لها، السيرة الذاتية، صورة من شهادات الدورات الحاصل عليها، صورة بطاقة الرقم القومي، شهادة الميلاد، بيان عن أبرز إنجازات المتقدم وإسهاماته في تطوير الوحدة أو الإدارة التي يعمل بها مؤيدًا بالمستندات، المؤهلات العلمية، تصوره بشأن تطوير أداء الوظيفة المتقدم لشغلها، موافقة جهة العمل معتمدة، عدد 4 صور شخصية وصورة الرقم القومي، شهادة قانونية من الإدارة القانونية، موضحًا بها عدم الحصول على جزاءات أو الإحالة لمجالس التأديب أو الإحالة إلى التحقيق.