الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل.. لتحديث منصة الامتحانات.. توجيه من المدارس لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوى

طلاب الصفين الأول
طلاب الصفين الأول والثاني الثانوى

أصدرت المدارس الثانوية العامة في مختلف محافظات الجمهورية توجيهات هامة لطلاب لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي قبل انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الحالي 2023 -2024.

 

توجيه من المدارس لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوى

ووجهت المدارس طلاب الصفين الأول والثاني الثانوى، بضرورة  توصيل التابلت بالإنترنت لوجود تحديثات مهمة قبل امتحانات آخر العام وتحديث التابلت عن طريق الإعدادات والتحديثات وتنزيل التحديثات يدويا وتثبيتها ثم تحديث النوكس.

 

وشددت على جميع الطلاب عمل التحديثات اللازمة والانتهاء من كل تحديثات التابلت والتأكد من وجود آخر نسخة من منصة سويفت اسيس 1.9.3 على تابلت الطلبة وآخر تحديث للنوكس مانج، مضيفة أن التحديث سوف يحدث على مراحل للأجهزة.

 

وفي وقت سابق، أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني توضيحا هاما بشأن امتحانات أولى وثانية ثانوي الفصل الدراسي الثاني للعام الحالي 2023 - 2024.

 

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن أسئلة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للصفين الأول والثانى الثانوى العام ستعقد إلكترونيا لكل من تسلم أجهزة التابلت.

 

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن الأسئلة أو الامتحان غير موحد على مستوى الجمهورية بل إن الإدارات التعليمية تضع الأسئلة على مستوى كل إدارة ويتم رفعها على منصة الامتحان الإلكترونية.