الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

عاجل.. حقيقة إلغاء الدوري المصري بسبب طلبات حسام حسن

حسام حسن
حسام حسن

أثير خلال الساعات الأخيرة إمكانية إلغاء الدوري المصري الممتاز بناء على طلب الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن، لإقامة معسكر طويل للمنتخب قبل مواجهتي بوركينا فاسو وغينيا في تصفيات كأس العالم.

حقيقة إلغاء الدوري المصري الممتاز

ومن المقرر أن يجتمع مجلس إدارة اتحاد كرة القدم مع رابطة الأندية المصرية، خلال أيام، لبحث إمكانية تأجيل مباريات الدوري الممتاز، للاستعداد لمواجهة المنتخب الوطني مع بوركينا فاسو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وحسب مصدر في اتحاد الكرة، فإن رابطة الأندية المحترفة (المنظمة لبطولة الدوري) ستجتمع بمدرب المنتخب حسام حسن لمعرفة موقفة من أجندة يونيو المقبلة.

حسام حسن

حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر

وأشار المصدر إلى أن حسام حسن، طلب مد فترة المعسكر للاستعداد لتصفيات كأس العالم، وهو نفس طلب مدرب المنتخب الأوليمبي للاستعداد لأولمبياد باريس، وليس إلغاء الدوري.

وأكد أن الرابطة لم تمانع في تأجيل الدوري، لأنها تدرك صعوبة المواجهات المتوقعة للمنتخبين، الوطني والأوليمبي، خلال الفترة المقبلة.

وكان المنسق الإعلامي لمنتخب مصر محمد مراد، أكد أن الجهاز الفني للفراعنة حريص على استمرار بطولة الدوري، وعدم التأثير على انتظامها، خصوصًا وأنها تعود بالفائدة على جميع اللاعبين.

يشار إلى أن منتخب مصر، خاض بطولة كأس عاصمة مصر الودية مؤخرا، تحت قيادة حسام حسن، وخسر في المباراة النهائية من كرواتيا بنتيجة (4\2).

اقرأ المزيد:

تشكيل منتخب مصر لمواجهة كرواتيا في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر