الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة المنيا تختتم تنظيم حفلات الإفطار الجماعي خلال شهر رمضان

كشكول

اختتمت كليات جامعة المنيا، برعاية من الدكتور عصام فرحات، رئيس الجامعة، حفلات إفطارها الجماعي التي نظمتها خلال شهر رمضان المُبارك، لطلابها وجميع مُنتسبيها وقيادات تلك الكليات والعاملين بها، ومنها كليات "التربية للطفولة المبكرة، والألسن، والفنون الجميلة، والتربية الفنية، والسياحة والفنادق".

وأشار الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، إلى أن الجامعة نظمت العديد من حفلات الإفطار الجماعي لأبنائها؛ حرصًا منها ومساهمة في تعزيز التواصل بين بعضهم البعض وبين قيادة الجامعة، فضلًا عما نظمته العديد من الكليات، لتعزيز الروابط بين الطلاب وقيادات الكليات، وتقوية العلاقات الاجتماعية بينهم، وكذا تعزيز الانتماء لديهم، مما يدفعهم ذلك إلى العمل بروح الفريق الواحد.

كما قدم رئيس الجامعة التهنئة، لأسرة جامعة المنيا بهذا الشهر الكريم، وأن يتقبل الله من الجميع الصيام والقيام وعمل الخيرات فيه، وأن تظل صورة التعاون والمحبة والعمل داخل منظومة مُتكاملة بين أبناء جامعة المنيا هي الصورة السائدة، لنحفظ لجامعتنا مكانتها.

وأكد أن الجامعة ستظل تعمل كمنظومة مُتكاملة تُساهم في فتح آفاق للتواصل المستمر بين الجميع، كأسرة واحدة في جميع الأوقات والمُناسبات.