الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

معلومات جديدة عن تقديم المدارس المصرية اليابانية 2025

المدارس المصرية اليابانية
المدارس المصرية اليابانية

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى عن عدة معلومات جديدة بشأن التقديم بالمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي المقبل 2025.

 

تقديم المدارس المصرية اليابانية 2025

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن الصفوف الدراسية المتاح التقديم عليها بالمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي المقبل 2025، فيتم فتح باب التقدم منتصف أبريل الجارى للطلاب الجدد بمرحلة رياض الأطفال أو المراحل الأخرى بالصفوف الأول والثانى والثالث الابتدائى.

وبحسب وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى فإنه لا توجد تحويلات مباشرة بل يتم التقديم ويلتحق الطالب بالصف المتقدم عليه، وتقدم طلبات الالتحاق بالمدارس المصرية اليابانية للصفوف الدراسية المتاحة عبر البوابة الإلكترونية للمدارس، ويشترط أن يكون الطفل المتقدم مصرى الجنسية وذو أبوين مصريين وفقا للقواعد المعمول بها في وزارة التربية والتعليم الفني.

ووفقا لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، فإنه يشترط أن يكون سن الطفل وفق الشريحة العمرية المحددة للمرحلة التعليمية التي سيتم التقدم لها حسب ترتيب سن المتقدمين للمدرسة فى أول أكتوبر من عام 2024، ولا يتم تقديم خدمة توصيل الطلاب أو الوجبات على مستوى المدارس المصرية اليابانية.

يهمك أيضا: