الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

الآن إجازة امتحانات الثانوية العامة في العيد الكبير 2024

الآن إجازة امتحانات
الآن إجازة امتحانات الثانوية العامة في العيد الكبير 2024

تزايد البحث عن إجازة امتحانات الثانوية العامة في العيد الكبير، وذلك بالتزامن مع قرب حلول عيد الفطر المبارك، وإعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني جداول امتحانات شهادة إتمام الدراسة بمرحلة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2023/2024.

 

الآن إجازة امتحانات الثانوية العامة في العيد الكبير 2024


وينشر كشكول في التقرير التالي إجازة امتحانات الثانوية العامة في العيد الكبير، وذلك ضمن الخدمات التي يقدمها الموقع للطلاب والطالبات والمعلمين وأولياء الأمور وجميع المهتمين بالمنظومة التعليمية في مصر.

إجازة امتحانات الثانوية العامة في العيد الكبير

 

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن إجازة عيد الأضحى المبارك تبدأ من يوم السبت الموافق 15 يونيو 2024 إلى يوم الخميس 20 يونيو 2024 وذلك بالنسبة لامتحانات الثانوية العامة 2024.

وأوضحت الوزارة، أن الامتحانات تُستأنف اعتبارًا من يوم السبت الموافق 22 يونيو 2024 بامتحان اللغة العربية لجميع الشعب، ثم امتحان اللغة الأجنبية الثانية يوم الثلاثاء الموافق 25 يونيو 2024.

وأكدت الوزارة أنه يتم التنسيق مع جميع المديريات والإدارات التعليمية بشأن الاستعدادات النهائية للامتحانات، والتي تُعقد ورقيًا في المدارس في لجان مؤمنة ومراقبة جيدًا.

ونوهت الوزارة بأنها اتخذت العديد من الإجراءات الخاصة بمكافحة الغش، مشددة على الطلاب بضرورة الالتزام بجميع التعليمات الخاصة بسير اللجان الامتحانية.
وأشارت وزارة التربية والتعليم، إلى أن طلاب الثانوية العامة سيأدوا امتحانات المواد الغير مضافة للمجموع (التربية الدينية، التربية الوطنية، الإقتصاد والإحصاء) قبل إجازة عيد الأضحى المبارك، أما امتحانات المواد الأساسية فتكون بعد الانتهاء من الإجازة.