الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

أول تعليق من سيمبا التنزانى بعد الخسارة أمام الأهلى فى دورى أبطال أفريقيا

كشكول

علق نادى سيمبا التنزانى على خسارته أمام الأهلي بهدف نظيف فى المباراة التي جمعتهما مساء أمس، الجمعة، بملعب بنجامين مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا.


ونشرت الصفحة الرسمية لنادى سيمبا على موقع "إكس" رسالة لجماهير سيمبا جاء فيها: "فى المباراة الأولى لم تكن السعادة فى صالحنا، ولدينا فرصة لإرجاعها فى المباراة الثانية".

 

ويستعد الأهلى لمواجهة سيمبا التنزانى مجددًا فى مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها باستاد القاهرة في العاشرة مساء الجمعة المقبل.

وحصل مسئولو النادي الأهلي على موافقة من الجهات المعنية بحضور 30 ألف مُشجع مباراة سيمبا التنزاني باستاد القاهرة لدعم المارد الأحمر.

وأوقعت قرعة دور الثمانية الإفريقى فى مواجهة مع سيمبا التنزانى على أن يلعب الفائز منهما مع الفائز من مازيمبى الكونغولى وبترو أتلتيكيو الأنجولى فى نصف نهائى البطولة القارية التى يحمل الأهلى لقبها.

ويأمل الأهلى صاحب لقب آخر نسخة من بطولة دورى أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربى، تحقيق اللقب الثانى عشر فى النسخة الحالية، ويتصدر النادى الأهلى قائمة أكثر الفرق تتويجًا ببطولة دورى أبطال أفريقيا برصيد 11 لقبا، بينما يأتى الزمالك فى المركز الثانى برصيد 5 ألقاب بالتساوى مع مازيمبى الكونغولى.