الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل| جثمان نائب وزير التعليم يصل مسجد الحصري.. وهؤلاء أبرز حضور الجنازة

الدكتور محمد مجاهد
الدكتور محمد مجاهد

وصل جثمان الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم والتعليم إلى مسجد الحصرى بالسادس من أكتوبر لأداء صلاة الجنازة.

 

جثمان نائب وزير التعليم يصل مسجد الحصري

 وحضر أداء صلاة الجنازة على الدكتور محمد مجاهد أسرة الفقيد، وزملائه من قيادات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى على رأسهم الدكتور هانى هلال وزير التعليم العالي الأسبق والدكتور عمرو بصيلة رئيس وحدة مدارس التكنولوجيا التطبيقية والدكتور محمد عمارة رئيس الإدارة المركزية لمدارس التعليم الفنى.

 

وفاة الدكتور محمد مجاهد

ورحل الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني إثر تعرضه لأزمة صحية طارئة نقل بسببها إلى مستشفى دار الفؤاد، وجرى احتجازه في العناية المركزة في حالة حرجة إلى أن صعدت روحه للرفيق الأعلى.

 

والدكتور محمد مجاهد هو أستاذ التصميم الميكانيكي بكلية الهندسة جامعة القاهرة منذ عام 1990 وشغل العديد من المناصب بكلية الهندسة جامعة القاهرة، وكان أمينا للجنة قطاع التعليم الهندسي منذ 2008 وحتى 2018 حتى أصبح نائبا لوزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني منذ عام 2018.

 

وأدى الدكتور محمد مجاهد أستاذ الهندسة بجامعة القاهرة اليمين الدستورية فى 14 يونيو 2018 كنائب لوزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفنى.

 

وكان للدكتور محمد مجاهد إنجازات عدة في مجال الهندسة والتعليم الفني، فنشر العديد من الأبحاث في المحافل الدولية، وقدم عشرات الاستشارات الهندسية لخدمة الصناعة المصرية كما ساهم في إنشاء عدد من المجمعات التكنولوجية المتكاملة التي تعمل بنظام 3 +2 +2 وتنتهى بمنح درجة البكالوريوس في التكنولوجيا.