الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة المنصورة تكرم 36 من العاملات بالجامعة بمناسبة عيد الأم

كشكول

شهد دكتور شريف خاطر رئيس جامعة المنصورة، اليوم الأربعاء، احتفالية عيد الأم بالجامعة التي نظمتها الإدارة العامة للمشروعات البيئية ضمن خطة أنشطة قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة.
كرمت خلال الاحتفالية 36 أمًا مثالية بالجامعة يمثلن كافة القطاعات بالجامعة، والبالغ عددها 18 كلية و10 مستشفيات جامعية ومراكز طبية متخصصة.
ووجه خاطر في كلمته التحية والتقدير للأمهات المثاليات بجامعة المنصورة بمناسبة عيد الأم، مؤكدًا أن الأم هي عماد الأسرة المصرية، وهى منبع العطاء، وأساس المجتمع كله.

كما أكد، أن الجامعة تحرص كل الحرص على الاحتفال سنويا بعيد الأم، وتكريم الأمهات المثاليات من منسوبيها كرمز تقدير وتكريم لهن على مسيرة العطاء لجهودهن العظيمة في تربية الأجيال الجديدة، مشيدا بالأولوية التي قدمتها الدولة المصرية لملف المرأة.

ومن جانبه أكد محمد عبد اللطيف أمين عام الجامعة، أن الأم هي رمز التضحية والعطاء، وهي شعلة النور التي تضئ الدروب، وهي السند والعون الذي لا ينضب، كما أكد على أهمية دورهن في المجتمع المصري، وضرورة دعمها وتوفير العون والرعاية لهن بما يساعدهن على آداء دورهن على أكمل وجه.

تضمنت فقرات الحفل كلمة لكل من دكتورة أمال عبد السلام ممثلة عن عضوات هيئة التدريس، ووفاء سالم بمركز الأورام ممثلة عن الجهاز الإداري، وعرض فني لأطفال مركز رعاية وتنمية الطفولة بالجامعة ثم تكريم الأمهات المثاليات بالجامعة.