الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

تشكيل برشلونة لمواجهة أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

كشكول


أعلن تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، عن تشكيل فريقه لمواجهة أتليتكو مدريد، في قمة الأسبوع التاسع والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

وجاء تشكيل برشلونة على النحو التالي

حراسة المرمى: تير شتيجن.


خط الدفاع: كوندي، أراوخو، كوبارسي، سيرجو روبيرتو.

خط الوسط: كريستينسين، فورت، جوندوجان.

خط الهجوم: رافينها، ليفاندوفسكي، جواو فيليكس.


برشلونة ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني
وكان جواو فيليكس لاعب برشلونة المعار من صفوف أتلتيكو مدريد، قد سجل هدفًا جميلًا في مرمى الروخي بلانكوس في لقاء الدور الأول، الذي أقيم ضمن منافسات الجولة 15 بالدوري الإسباني.

نادي جيرونا صاحب المركز الثاني بالليجا برصيد 62 نقط، سقط بالأمس أمام خيتافي بهدف دون رد، ليمنح برشلونة فرصة الانفراد بالوصافة، حيث يحتل حاليًّا المركز الثالث برصيد 61 نقطة.


كما يسعى نادي أتلتيكو مدريد لاقتناص 3 نقاط من غريم تقليدي تعوَّد على مقارعته تحت القيادة الفنية للأرجنتيني دييجو سيميوني، بعد تأهل مميز لدور الثمانية ببطولة دوري أبطال أوروبا من أيام.

ولعب نادي برشلونة حتى الآن في بطولة الدوري الإسباني 28 مباراة، فاز في 18 وخسر في 3 فقط، وتعادل في 7 مواجهات، ويطمح لتحقيق الفوز التاسع عشر هذا الموسم.

ويلتقي برشلونة مع نظيره أتلتيكو مدريد في الجولة 29 من الليجا، مساء اليوم الأحد الموافق 17 مارس 2024، على ملعب نادي أتلتيكو.


وتنطلق مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم الأحد، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.