الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل.. موعد إعلان أرقام جلوس الثانوية العامة 2024

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

موعد إعلان أرقام جلوس الثانوية العامة تعد من الموضوعات التي تشغل طلاب المرحلة الثانوية خلال الفترة الحالية بالتزامن مع استعداد وزارة التربية والتعليم الفني لعقد امتحانات الثانوية العامة للعام الحالي 2023 – 2024.

موعد إعلان أرقام جلوس الثانوية العامة 2024

وعن موعد إعلان أرقام جلوس الثانوية العامة 2024، كشفت تقارير أنه من المقرر تجهيز بطاقات أرقام الجلوس الخاصة بالطلاب لمعرفة توزيعهم على اللجان الامتحانية خلال شهر أبريل المقبل، وذلك بعد أن بدأت الوزارة في حصر أعداد طلبة الثانوية العامة المتقدمين للامتحانات بعد الانتهاء من تسليم استمارات التقدم إلى لجان النظام والمراقبة، الخاصة بكل مديرية، وتصنيفهم حسب الشعبة واللغة الأجنبية الثانية.


رابط أرقام جلوس الثانوية العامة 2024

ومن المقرر أن تتيح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أرقام جلوس الثانوية العامة 2024 على رابط إلكتروني، ويستطع الطلاب الحصول على أرقام جلوسهم فور الإعلان عنها من قبل وزارة التربية والتعليم من خلال هذا الرابط إضغط (هنـــــــــا).

 

وللحصول على أرقام جلوس الثانوية العامة 2024، فيجب إدخال البريد الإلكتروني المدرسي الموحد لطالب الصف الثالث الثانوي، وبعد تسجيل الدخول يجب الضغط على أيقونة الاستعلام عن رقم الجلوس، وستظهر أمامك رقم الجلوس ومقر لجنة الامتحانات.
 قد يهمك أيضا: