الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

عاجل.. جامعة أسيوط: حوافز مادية للطلاب الفائزين بكأس مسابقة عباقرة الجامعات

كشكول

استقبل الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، فريق طلاب الجامعة الفائزين في مسابقة عباقرة الجامعات «الموسم السادس»، لفوزه بكأس المركز الأول، من خلال تحقيق (980) نقطة كأعلى معدل للنقاط على مستوى الجامعات المصرية المشاركة على مدار الموسم، ‏وذلك في إطار حرص الجامعة على تشجيع طلابها على المشاركة في المسابقات المحلية والدولية، وتأهيلهم للفوز وإحراز مراكز متقدمة.

هنأ الدكتور أحمد المنشاوي، أعضاء الفريق لتميزهم وتمثيلهم المشرف، والإصرار على حصد كأس المسابقة، وما يتمتعون به من مهارات وقدرات متنوعة، والثقة بالنفس، والقدرة على تخطي التحديات والناتج عن إعدادهم بشكل جيد، والتدريب والتأهيل والعمل بروح الفريق الواحد، مؤكدًا دعم الجامعة الكامل وتشجيع الفرق الطلابية على المشاركة في مختلف المسابقات والملتقيات العلمية والثقافية وتوفير كافة سبل الدعم والرعاية، لإعدادهم وتدريبهم.

وأعلن الدكتور أحمد المنشاوي، منح طلاب الجامعة المشاركين والفائزين في المسابقة، حوافز مادية قيمة، تشجيعيا وتقديرا لجهودهم وأدائهم المتميز وتمثيلهم المشرف للجامعة وحصد كأس المركز الأول.

وأشار إلى أن الجامعة تولي اهتمامًا كبيرًا بتنمية قدرات طلابها، واكتشاف المزيد من النماذج الإيجابية، ودعم المواهب في مختلف المجالات؛ لرفع مستوى قدراتهم الثقافية والعلمية، بالإضافة إلى تشجيع الشباب على القراءة والاطلاع فى مختلف المعارف.