السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

آخر موعد للمشاركة في امتحانات الدبلومات الفنية 2024

معلمين - أرشيفية
معلمين - أرشيفية

آخر موعد للمشاركة في امتحانات الدبلومات الفنية 2024 يعد من الموضوعات التي تشغل المعلمين الراغبين في التقدم للعمل بلجان النظام والمراقبة بامتحانات العام الحالي 2023-2024.

 

آخر موعد للمشاركة في امتحانات الدبلومات الفنية 2024

وتساءل المعلمين عن آخر موعد للمشاركة في امتحانات الدبلومات الفنية 2024 وذلك لمعرفة الضوابط التي حددتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بشأن ذلك الأمر خلال الساعات الماضية.

 

ما آخر موعد للمشاركة في امتحانات الدبلومات الفنية 2024؟

وعن آخر موعد للمشاركة في امتحانات الدبلومات الفنية 2024، أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن اليوم كان آخر موعد للتقدم إلى لجان الإدارة ولجان النظام والمراقبة لامتحانات الدبلومات الفنية لجميع التخصصات "زراعي وصناعي وتجاري وفندقي" لتجديد 30% من نسبة الأعضاء بلجان النظام والمراقبة.

وأضافت وزارة التربية والتعليم، في خطاب رسمي، أنّه سيتم عقد اختبارات ومقابلات شخصية للمتقدمين بلجان النظام والمراقبة بامتحانات الدبلومات الفنية 2024، يوم 3 مارس ولمدة يومين على أن يتم إعلان النتيجة يوم 7 مارس 2024.

وحددت وزارة التعليم، الأعضاء الذين يتم استبعادهم هذا العام من لجان النظام والمراقبة بامتحانات الدبلومات الفنية 2024، كما يلي: العاملون في اللجنة من الأقدم إلى الأحدث، الأعضاء الأقل كفاءة في العمل وأقل تعاونا مع الزملاء ورؤساء العمل بناء على التقييم، الأعضاء غير الملتزمين بنظم وضوابط العمل في اللجنة والمتسببين في بعض المشاكل أثناء سير العمل، والأعضاء الذين ارتكبوا أخطاء أثناء العمل في اللجنة خلال العام الماضي.