الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

وكيل تعليم كفر الشيخ يشيد بأوائل الطلبة: أتمنى فوزهم على مستوى الجمهورية

كشكول

أثنى محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، على فريق أوائل الطلاب للمرحلة الثانوية، لحصولهم على المركز الأول على مستوى القطاع الثاني، الذي يضم 5 محافظات، متمنياُ لهم التوفيق، في التصفيات النهائية على مستوى الجمهورية.


والتقى الدكتور علاء جودة، وكيل مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، بفريق أوائل الطلبة للشهادة الثانوية العامة الممثل للمحافظة الذي حصل أعضاؤها على أعلى الدرجات أثناء التصفية على مستوى المديرية، تحت رعاية محمد عبدالله، وكيل الوزارة، والرائد العام لاتحاد طلاب كفرالشيخ.

 

جاء اللقاء قبل سفر الفريق إلى الاتحاد العام لطلاب مدارس الجمهورية للمشاركة في التصفية النهائية لمسابقة أوائل  الطلبة على مستوى الجمهورية، عقب حصوله على المركز الأول في المسابقة على مستوى القطاع الثاني الذي تضمن 5 محافظات.

 

وأكد الدكتور علاء جوده، وكيل المديرية، على حرصه على دعم الطلاب قبل السفر جاء اللقاء بحضور أمين الغفلول، الموجه العام للتربية الاجتماعية، وحموده يونس، موجه عام اتحاد الطلاب، والمشرفين على تنفيذ المسابقة، السيد ياسين، محمد خالد، فتحية محروس، وهانى حمدان، مدير غرفة العمليات، متمنيًا التوفيق لأبنائه الطلاب والحصول على المركز الأول على مستوى الجمهورية.