الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

نص إقرار مشاركة المعلمين في امتحانات الدبلومات الفنية 2024

طلاب الدبلومات الفنية
طلاب الدبلومات الفنية

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن نص إقرار مشاركة المعلمين في  لجان النظام والمراقبة بامتحانات الدبلومات الفنية للعام الحالي 2023 - 2024.

 

إقرار مشاركة المعلمين في امتحانات الدبلومات الفنية 2024

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيجرى توقيع إقرار للمتقدم للمشاركة في لجان النظام والمراقبة بامتحانات الدبلومات الفنية.

نص إقرار مشاركة المعلمين في امتحانات الدبلومات الفنية 2024

وفيما يلي يقدم "كشكول" نص إقرار مشاركة المعلمين في  لجان النظام والمراقبة بامتحانات الدبلومات الفنية، حسب ما تم الإعلان عنه من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني:

 

"أقر أنا / الموقع أن جميع البيانات السابقة صحيحة ومطابقة للمواقع ولا ينطبق علي أي بند من الواقع التي تحول دون العمل باللجنة، وأن أكون مسئول مسئولية كاملة من صحتها القانونية، وألا أكون متقدم للعمل بأي لجنة نظام ومراقبة أو لجنة إدارة أو مركز توزيع الأسئلة للعام الحالي، وألا أكون متقدم للعمل بأكثر من لجنة للعام الحالي، وأنني علمت بموعد تقديم المستندات والمقابلات الشخصية في الفترة من الثلاثاء 20 فبراير وحتى الخميس 29، وأن موعد الامتحان التحريري يوم الأحد 3 مارس، الساعة الرابعة عصرا، وذلك بمقر اللجنة المتقدم إليها".

 

موانع المشاركة في لجان النظام والمراقبة بامتحانات الدبلومات الفنية

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، موانع المشاركة في لجان النظام والمراقبة بامتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي الحالي، وذلك بعد فتح باب التقديم لأعضاء الجدد باللجان، وهي:

  • العاملون بالمدارس الفنية بنوعياتها نظام السنوات الثلاث في نفس نوعية اللجنة المتقدم عليها، وكذلك الذين جرى نقلهم أو انتدابهم منها ولم يمر عليهم ثلاث سنوات يطبق هذا البلد على لجنتي النظام والمراقبة والإدارة، لتوعية التعليم الزراعي والتجاري).
  • الحرمان من أعمال الامتحانات أو الإحالة للمحاكمة التأديبية أو الجنائية في مخالفات تتعلق بأعمال الامتحانات أو ماسة بالشرف والأمانة.
  • وجود أقارب من الطلبة المتقدمين للامتحان باللجنة حتى الدرجة الرابعة.
  • وجود أقارب من العاملين باللجنة حتى الدرجة الثانية.
  • أن يكون مستبعد من العمل بأي لجنة من لجان النظام والمراقبة والإدارة الامتحان الدبلومات الفنية العام الماضي، وأن يكون من العاملين المستبعدين من اللجنة.
  • التقدم بأي طلب عضوية لأكثر من لجنة إدارة أو نظام ومراقبة أو مركز توزيع أسئلة الامتحانات الدبلومات الفنية هذا العام2024، وحال ثبوت ذلك يصرف النظر عن طلب الالتحاق المقدم.