الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

آخر موعد لتسليم طلاب المنازل استمارة امتحانات الثانوية العامة 2024

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن آخر موعد لتسليم طلاب المنازل استمارة امتحانات الثانوية العامة للعام الحالي 2023 - 2024.

 

آخر موعد لتسليم طلاب المنازل استمارة امتحانات الثانوية العامة 2024

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أن آخر موعد لتسليم طلاب المنازل استمارة امتحانات الثانوية العامة 2024 الإلكترونية للجنة النظام والمراقبة الخميس 4 أبريل المقبل.

 

وأكدت وزارة التربية والتعليم أنه لن يتم قبول استمارة امتحانات الثانوية العامة 2024 لأى طالب تخلف عن هذه المواعيد مهما كانت الأسباب، موضحة أن طلاب المنازل المستجدون، المنقولين من الصف الثاني الثانوي إلى الصف الثالث الثانوى يتم تسجيل الاستمارة الالكترونية بمعرفة الطالب ويتم اعتمادها وختمها من المدرسة.

 

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى إلى أن طلاب المنازل الراسبون من العام الماضي أو الأعوام السابقة يتم تسجيل استمارة امتحانات الثانوية العامة 2024 الالكترونية بمعرفة لجنة النظام والمراقبة ويتم اعتمادها وختمها من الإدارة التعليمية.

 

آخر موعد لتسجيل استمارة الثانوية العامة 2024

وطالبت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الطلاب بسرعة تسجيل استمارة امتحانات الثانوية العامة 2024 مشيرة إلى أن لا دخول للطلاب الامتحانات دون تسجيل تلك الاستمارة.
 

وكشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن آخر موعد لتسجيل استمارة الثانوية العامة 2024 غدًا الخميس 22 فبراير، وأن آخر معد لتسليم استمارة الثانوية العامة 2024 في المدرسة التابع لها الطالب، يوم الخميس 29 فبراير.

رابط تسجيل استمارة الثانوية العامة 2024

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلى أنه يمكن للطلاب المتخلفين عن تسجيل استمارة الثانوية العامة 2024 حتى الآن، تسجيل الاستمارة من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بتسجيلها من (هنا).