الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

نتيجة كلية التربية جامعة كفر الشيخ 2024

جامعة كفر الشيخ
جامعة كفر الشيخ

يبحث العديد من طلاب كلية التربية جامعة كفر الشيخ، عن نتيجة كلية التربية جامعة كفرالشيخ 2024، على موقع البحث الشهير"جوجل"، وخلال التقرير التالي سننشر نتيجة الترم الأول لكافة الأقسام والفرق الدراسية لكلية التربية جامعة كفرالشيخ.
 

وقد أتاحت جامعة كفرالشيخ، برئاسة الدكتور عبدالرزاق دسوقي، رئيس الجامعة، التعرف على نتائج الترم الأول للعام الدراسي 2022- 2023 عبر بوابة مركز نظم المعلومات الإدارية بالجامعة، ليتمكن الطلاب في جميع الكليات من معرفة نتيجة الترم الأول بسهولة، دون الحاجة، للتوجه لشئون الطلاب بالكلية، أو الانتظار حتى بدء الفصل الدراسي الثاني.
 

نتيجة كلية التربية جامعة كفر الشيخ 2024
 

وبوابة مركز نظم المعلومات الإدارية بالجامعة، أتاحت النتائج لكل الكليات، من خلال الدخول على بوابة مركز نظم المعلومات الإدارية جامعة كفرالشيخ من خلال الرابط التالي:(من هنا).


 

والضغط على نتائج الطلاب، وبعدها اختيار الكلية الملتحق بها الطالب، وإدخال كود الطالب والرقم السري، والضغط على كلمة دخول وستظهر النتيجة، ويرغب العديد من الطلبة والطالبات، في معرفة نتيجة كلية التربية جامعة كفرالشيخ 2024 للترم الأول بكافة الأقسام والفرق الدراسية.
 

خطوات التعرف على نتيجة كلية التربية جامعة كفر الشيخ 2024
 

وللراغبين في معرفة نتيجة كلية التربية جامعة كفرالشيخ 2024، الترم الأول، فيمكنهم معرفة النتيجة باتباع الخطوات التالية:
 

  1. الدخول على رابط النتيجة من الرابط التالي:(من هنا).
  2. اختيار كلية تربية.
  3. كتابة كود الطالب.
  4. كتابة رقم السر.
  5. الاستعلام عن النتيجة.
     

نتيجة كلية التربية جامعة كفر الشيخ 2024
 

وتحتوي جامعة كفرالشيخ على كليات "كلية العلوم - كلية الزراعة - كلية الصيدلة والتصنيع الدوائي - كلية التربية - كلية الثروة السمكية والمصايد - كلية الطب البيطري - كلية الطب البشري - كلية الهندسة - كلية التمريض - كلية التجارة - كلية العلاج الطبيعي - كلية التربية النوعية - كلية طب وجراحة الفم والأسنان - كلية الآداب - كلية الحاسبات والمعلومات - كلية التربية الرياضية".
وموقع جامعة كفرالشيخ يوفر عدد من الخدمات لكل الطلاب في كل الكليات حيث يشمل الموقع على رابط متخصص لكل كلية من كلياتها وكل رابط يحتوي على وكثير من البيانات والأخبار والخدمات التي يهتم بها الطالب في خلال حياته الدراسية.
 

نتائج الطلاب – خريطة الجامعة – اتحاد الجامعات العربية – البريد الالكتروني – الهيئة القومية لضمان جودة التعليم –  التسجيل في الدراسات العليا – تسجيل المقررات الدراسية للدراسات العليا –  وظائف خالية – التسجيل في دورات الحاسب بمشروع ICTT.