الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

نتيجة كلية حقوق جامعة القاهرة 2024

جامعة القاهرة 2024
جامعة القاهرة 2024

يبحث العديد من طلاب كلية الحقوق جامعة القاهرة عن نتيجة كلية حقوق جامعة القاهرة 2024، عبر موقع البحث الشهير "جوجل"، وننشر لكم خلال التقرير التالي، كيفية الحصول على نتيجة كلية حقوق جامعة القاهرة 2024.
 

نتيجة كلية حقوق جامعة القاهرة 2024.. البوابة الإلكترونية
 

وتتيح كلية الحقوق جامعة القاهرة عبر بوابتها الإلكترونية، لجميع الطلاب الملتحقين بها بالفرق الدراسية المختلفة وبكل أقسام الكلية، الإطلاع على النتائج إلكترونيًا.
 

ويمكن لطلاب كلية الحقوق جامعة القاهرة 2024، الاستعلام عن النتيجة باستخدام الرقم القومي الخاص بالطالب.
 

خطوات الحصول على نتيجة كلية الحقوق جامعة القاهرة 2024
 

هناك عدة خطوات بسيطة يجب إتباعها للتمكن من الإطلاع على نتيجة كلية حقوق جامعة القاهرة لعام 2024/2023، وهى كالتالي:
 

أولًا: زيارة البوابة الإلكترونية كلية الحقوق جامعة القاهرة، من خلال الرابط التالي (من هنا).
 

ثانيًا: اختر القسم الملتحق به من أقسام الكلية "قسم العربي - قسم الإنجليزي - قسم الفرنسي -قسم الدراسات العليا".
 

ثالثًا: ادخل الرقم القومي الخاص بالطالب
 

رابعًا: اختر الفرقة التابع لها
 

خامسًا: انقر على اظهر النتيجة
 

نتيجة كلية حقوق جامعة القاهرة 2024
 

كما أنه من المتوقع أن يتاح لطلاب كلية الحقوق جامعة القاهرة، تقديم طلبات التظلمات على النتائج إلكترونيًا، بعد فترة وجيزة من الإعلان عن ظهور نتيجة كلية حقوق جامعة القاهرة 2024.
 

جامعة القاهرة أنهت استعداداتها لبدء الفصل الدراسي الثاني طبقًا للخطة الزمنية المقررة
وقد أعلن الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة، انتهاء الجامعة من كافة الاستعدادات والتجهيزات اللازمة لبدء الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2023/2024 طبقًا للخطة الزمنية المقررة، وفي إطار استراتيجية الجامعة الهادفة إلى توفير البيئة الأكاديمية التي تساعد الطلاب على التفوق والتميز.


 

وأكد الخشت، انتهاء جامعة القاهرة من أعمال الصيانة للمباني والمدرجات وقاعات الدراسة والمعامل، والمراجعة للكفاءة الإنشائية للمنشآت الجامعية، وإتمام جاهزية المدن الجامعية لاستقبال الطلاب المغتربين من المحافظات، والانتهاء من جميع الترتيبات الخاصة بالدراسة ومنظومة العملية التعليمية، وإعداد الجداول الدراسية وإعلانها، وتوزيع المحاضرات، ونشر المقررات الإلكترونية، بالإضافة إلى توفير كافة عناصر الجودة التي تتطلبها الدراسة.
 

وأضاف رئيس جامعة القاهرة، أن الجامعة تحرص على تنفيذ حزمة من الأنشطة والفعاليات والندوات التثقيفية خلال الفصل الدراسي الثاني، ومشاركة الطلاب في المسابقات المتنوعة، ودعم الطلاب المبتكرين وأصحاب المواهب المتميزة، مشيرًا إلى تنفيذ خطة متنوعة للأنشطة الطلابية وتحفيز الطلاب على المشاركة بها، بهدف المساهمة الإيجابية في بناء قدرات الطلاب وتنمية مهاراتهم واكتشاف مواهبهم.
 

وشدد الخشت، على ضرورة انتظام سير العملية التعليمية منذ اليوم الأول للفصل الدراسي الثاني، وتقديم كل سُبل الدعم والرعاية للطلاب لتحصيل المواد التعليمية وممارسة الأنشطة المختلفة في الجامعة، بما يساهم في توفير البيئة التعليمية المناسبة للطلاب.