الأربعاء 21 فبراير 2024 الموافق 11 شعبان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

مستشفيات جامعة بني سويف تستقبل عددًا من الأشقاء الفلسطينيين من مصابي غزة

كشكول

 

أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، استقبال المستشفيات الجامعية عددًا من الأشقاء الفلسطينيين من مصابي قطاع غزة وتقديم الرعاية الصحية العاجلة للجرحى والمصابين من أبناء الشعب الفلسطيني.

وأكد رئيس الجامعة، أن استقبال الأشقاء الفلسطينيين يأتي في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بالقضية الفلسطينية واهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بالقضية الفلسطينية، باعتبارها قضية مركزية بالنسبة لمصر الداعمة والمساندة للشعب الفلسطيني.

ووجه رئيس الجامعة، بتقديم أوجه الرعاية الطبية والعلاجية للمرضى من الأشقاء الفلسطينيين داخل المستشفيات الجامعية، مؤكدًا حرص الجامعة على دعم الأشقاء الفلسطينيين وتقديم كل أوجه الدعم المختلفة لهم، تأكيدًا على الدور المجتمعي للجامعة في دعم الأشقاء من الشعب الفلسطيني من خلال خطة طبية متكاملة لاستقبال حالات المصابين الفلسطينيين.

وأوضح رئيس الجامعة، أن الحالات التي تم استقبلها من مرضى الأورام؛ حيث تم تجهيز فرق متخصصة من الكوادر الطبية لهم، وتجهيز كافة الإمكانات الطبية من أشعة وتحاليل وغيرها للتعامل مع الحالات، وتوفير جميع الأدوية والأجهزة والمستلزمات.

وأضاف رئيس الجامعة، أن الجامعة استقبلت أيضًا عددًا من مرافقين الحالات الطبية بالمستشفيات الجامعية وتم تسكينهم بفنادق الجامعة وتقديم كافة أوجه الرعاية من السكن والغذاء وكافة الخدمات التي تعمل على توفير كافة سبل الراحة لهم.