الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

لمدة أسبوعين.. موعد فتح تظلمات نتائج الإعدادية الترم الأول 2024 في البحيرة

طلاب الإعدادية
طلاب الإعدادية

كشفت مديرية التربية والتعليم في البحيرة عن موعد فتح باب التظلمات على نتائج الإعدادية الفصل الدراسي الأول للعام الحالي 2023 - 2024.

 

موعد فتح تظلمات نتائج الإعدادية الترم الأول 2024 البحيرة 

وعن موعد فتح تظلمات نتائج الإعدادية الترم الأول 2024 في البحيرة، قرر يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، فتح قبول التظلمات على نتائج الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية العامة للعام الدراسى الجديد اعتبارًا من يوم الثلاثاء المقبل الموافق 6 فبراير 2024 ولمدة أسبوعين، على أن يتم تقديم الطلبات داخل كل إدارة تعليمية.
 

ضوابط تظلمات نتائج الإعدادية الترم الأول 2024 في البحيرة 

وتقدم الطلبات باسم  وكيل وزارة التعليم، ويتم دفع الرسوم المقررة وفقا للقرار الوزارى المنظم لذلك، وسيتم تحديد ميعاد جلسة الاطلاع للطالب وولى الأمر عن طريق الإدارة التعليمية.

وقال يوسف الديب وكيل وزارة التعليم بالبحيرة، أن تقرر فتح باب التظلمات تيسيرا على  طلاب الشهادة الاعدادية وأولياء أمورهم الراغبين فى تقديم تظلمات على نتائج امتحانات الفصل الدراسى الأول.

مضيفا إنه تقرر تقديم طلبات التظلمات بالإدارات التعليمية، وذلك لتخفيف الأعباء ومشاقة السفر والانتقال نظرًا لبعد المسافات البينية بين مدن ومراكز المحافظة.



وأوضح وكيل وزارة التعليم، أن جلسة الاطلاع سوف تكون بالكنترول المركزى بمدينة دمنهور، وفقا للميعاد الذى حددته الإدارة التعليمية، وان قيمة التظلم للمادة الواحدة تبلغ 35 جنيها. 

يذكر أن الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، قد إعتمدت مؤخرا  نتيجة امتحان شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي  "الإعدادية العامة " للفصل الدراسي الأول للعام الدراسى  بنسبة نجاح 80.3 ٪
 اقرأ أيضاً

موعد التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024 في بني سويف