الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل| موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة المنوفية 2024

طلاب الشهادة الإعدادية
طلاب الشهادة الإعدادية

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول أصبحت احد أبرز الموضوعات التي تشغل طلاب الصف الثالث الإعدادي في محافظة المنوفية في ظل انتظار نتائج الفصل الدراسي الأول للعام الحالي 2023 – 2024.

 

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة المنوفية 2024

وتساءل طلاب الصف الثالث الإعدادي عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة المنوفية 2024 وذلك لمعرفة التوقيتات المتوقعة بشأن ظهور تلك النتيجة خلال الفترة المقبلة.

 

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة المنوفية 2024

وعن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة المنوفية 2024، فكشف محمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، عن الموعد المتوقع لظهور نتيجة طلاب الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول للعام الحالي 2023 – 2024.

وحسب مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في المنوفية، فتصبح نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة المنوفية 2024 جاهزة للاعتماد خلال الأسبوع الأول من شهر فبراير 2024، وبعد اعتماد النتيجة سيتم نشرها إلكترونيا على موقع المحافظة الرسمي قبل إرسالها للمدارس.

ووجهت مديرية التربية والتعليم في المنوفية المدارس بمراعاة الدقة في التصحيح لضمان حصول كل طالب على حقه، وعقب نهاية التصحيح تقوم الكنترولات إلى مرحلة المراجعة للتأكد من تصحيح كراسات الإجابة بدقة، بعدها يبدأ دور المراجعة ورصد الدرجات، ثم ترسل المدارس كشوف النتيجة إلى الإدارة التعليمية، ثم ترسل مديرية التربية والتعليم بالمحافظة تلك الكشوف لتقديمها للمحافظ لاعتمادها.

 قد يهمك أيضا: