الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

نسب النجاح جيدة.. موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الإسكندرية

طلاب الصف الثالث
طلاب الصف الثالث الإعدادي

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الأول للعام الحالي 2023 - 2024 تعد من الموضوعات التي شغلت طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة الإسكندرية.

 

نتيجة الصف الثالث الإعدادي

وتساءل طلاب الشهادة الإعدادية عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي وذلك لمعرفة موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الإسكندرية في ظل انتهاء الامتحانات والبدء في عمليات التصحيح.

 

موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الإسكندرية

وعن موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الإسكندرية، كشفت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة الإسكندرية عن موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول للعام الحالي 2023 – 2024.

 

موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الإسكندرية

وأكد الدكتور عربي أبوزيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية أنه من المتوقع أن ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الإسكندرية خلال الأسبوع الأول من شهر فبراير.

وحول عمليات التصحيح التي تسبق ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الإسكندرية، قال وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، إنه شدد على مراعاة الدقة في تقدير الدرجات ومراجعة الجزئيات وتصحيح كافة إجابات الطالب وخصوصًا في الأسئلة الاختيارية بما فيه مصلحة الطالب والمراجعة وعمليات رصد الدرجات في الشيت الورقي والإلكتروني ومراجعته أولًا بأول بما يحقق تكافؤ الفرص لجميع الطلاب.


وأشاد وكيل الوزارة بانتظام وانضباط أعمال التصحيح وأعمال لجان النظام والمراقبة والتي تسير بشكل جيد للغاية مشيرا إلى أن النتائج الأولية للتصحيح أظهرت أن نسب النجاح جيدة، مشيرًا إلى أنه يجري متابعات يومية لأعمال التصحيح في ضوء توجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني واللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بمتابعة عمليات تقدير الدرجات والرصد بلجان النظام والمراقبة لامتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية.

 قد يهمك أيضا: