الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

حالات حجب نتائج الطلاب في امتحانات الفصل الدراسي الأول 2024

طلاب المدارس
طلاب المدارس

كشفت المديريات التعليمية في مختلف المحافظات عن حالات حجب نتائج الطلاب في امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الحالي 2023 – 2024.

 

حالات حجب نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول 2024

وأوضحت المديريات التعليمية أنه لا يجوز حجب نتائج الطلاب في امتحانات الفصل الدراسي الأول 2024 إلا إذا كان الطالب تورط فى غش أو تصوير الأسئلة ونشرها على جروبات الغش وتم تحرير محضر إثبات حالة له.
 

وأعلنت المديريات التعليمية، أن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل الابتدائي والإعدادي متاحة الآن بالمدارس، ويستطيع الطالب الحصول على النتيجة مجانا دون أي مقابل مادي، وتظهر نتيجة الصفوف من الأول إلى السادس الابتدائي بالألوان، وهي الصفوف المطبق عليها نظام التعليم الجديد، بينما تظهر نتيجة الصفين الأول والثاني الإعدادي بالدرجات.

 

تعليمات وزارة التعليم حول نتائج الطلاب في امتحانات الفصل الدراسي الأول 2024

وحول نتائج الطلاب في امتحانات الفصل الدراسي الأول 2024، فأصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني توجيه هام بشأن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الحالي 2023 – 2024، مشددة على إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسى الأول لصفوف النقل الخاصة بالعام الدراسي الحالي 2023 - 2024 بالمدارس.
 

وشددت المديريات التعليمية على حق كل طالب في معرفة مستوى تقييمه بامتحانات الفصل الدراسي الأول، موضحة أن إعلان نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول مجان دون أي مقابل.