الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

عن اختلاف مستواه.. محمد صلاح: أسعى لتقديم كل شئ لمصر

محمد صلاح
محمد صلاح

رد محمد صلاح، قائد منتخب مصر، على الأنباء التي ترددت مؤخرًا حول تأثير العوامل الجوية والرطوبة على أداء المنتخب في أمم أفريقيا، قائلًا: "عامل الطقس عائق على جميع المنتخبات وليس فقط منتخب مصر، وعلينا أن نتأقلم معها".

وعن اختلاف أدائه مع ليفربول عن منتخب مصر قال محمد صلاح، "لا أشاهد هذه الانتقادات، ولكني أسعى لتقديم كل شئ مع المنتخب، وأحترم كل الآراء لأن الجميع أصبح لديه سوشيال ميديا، وأنا أحترم أي رأى، ولكنى أرى أنني قدمت الكثير لمنتخب مصر".

وأكد محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، أنه يحاول أن يقدم كل شئ مع منتخب مصر، قائلا، "أنا مش جاي ألعب كرة فردية.. ألعب كرة جماعية.. لم نكن موفقين ولكن الأداء يتحسن من مباراة لأخرى.. أثق في زملائي المباراة المقبلة.. فهذا منتخب مصر مش منتخب صلاح أو لاعب بعينه".

وأضاف محمد صلاح، في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الرأس الأخضر غدا، "متفائل باللاعبين ونتيجة مباراة غدا، وأتمنى الفوز ببطولة أمم أفريقيا".

وتابع محمد صلاح قائد المنتخب، "لا أشاهد ما يقال عني.. متفهم الانتقادات وهذا أمر طبيعي في حالة الخسارة.. وفي ناس بيدعموا المنتخب أشكرهم.. أتمنى أن الناس تساند المنتخب.. اللاعيبة هتموت نفسها.. اللاعيبة مش موفقة في النتيجة.. دا في الآخر اسم مصر وندافع عنه، هناك لاعبين خبراتهم صغيرة بيتأثروا بالانتقادات".

وأكد محمد صلاح، أن "منتخب مصر يمتلك لاعبين كبارا وأصحاب مهارات وسنتقدم خطوة بخطوة، تعادل مصر والجزائر في أمم أفريقيا لأن الكرة في أفريقيا تتطور، والاحتراف أمر جيد".

وأردف محمد صلاح، "أتمنى في مصر أن نترك اللاعبين تحترف بدري، والأندية لابد أن تساعدهم، مفيش فرق في الإمكانيات بين الفرق لكن الفرق في العقلية، وأتمنى تطور الكرة العربية لأننا نمتلك إمكانات كبيرة".