الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

لم تطور منذ 25 عاما.. وزير التعليم يكشف مفاجأة عن مناهج الثانوية

الدكتور رضا حجازي
الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم

كشف الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن مفاجأة بشأن مناهج الثانوية العامة وكذلك مقررات المرحلة الإعدادية.

 

وزير التعليم يكشف مفاجأة عن مناهج الثانوية

وأوضح وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن الثانوية العامة لم تتغير مناهجها منذ 25 عاما، ومن المنتظر أن يتم البدء على تغييرها والإعلان عن تفاصيل التغيير خلال الفترة القليلة المقبلة.
 

ولفت وزير التربية والتعليم والتعليم الفني إلى أنه من المقرر أن يتم الإعلان خلال الفترة المقبلة عن مناقصة لتغيير المناهج المصرية فى المرحلة الإعدادية.


وأشار وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إلي وجود بروتوكول قريبًا للتوقيع ضمن هذا الإطار، معربًا عن سعادته بوجوده في هذا المؤتمر.


جاء ذلك خلال كلمة وزير التربية والتعليم في بالمؤتمر الأول للتدريب المهنى "مشروع مهنى 2030" لتطوير منظومة التدريب المهنى على مستوى الجمهورية.


وأطلقت وزارة العمل، اليوم الاثنين، مشروع "مهني 2030" تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ويعقد المؤتمر الأول للتدريب المهني بالعاصمة الإدارية الجديدة، بمشاركة عددِ من الوزراء، ونواب في مجلسي النواب والشيوخ وممثلي منظمات عربية ودولية وأصحاب أعمال وعمال.