الأربعاء 21 فبراير 2024 الموافق 11 شعبان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

كأس الرابطة.. طلائع الجيش يهزم زد ويتصدر مجموعته

كشكول

استهل طلائع الجيش مشواره في النسخة الجديدة من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة بالفوز على حساب مستضيفه زد بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم، الثلاثاء، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.

ويدين طلائع الجيش بانتصاره في مباراة اليوم للاعبه يسري وحيد، الذي سجل هدف الفوز الوحيد في الدقيقة 71، بعدما وصلت له الكرة داخل منطقة الجزاء حولها بدقة إلى شباك عمرو حسام، حارس مرمى زد.

بعد الهدف حاول زد الضغط بكل قدراته الهجومية بحثًا عن التعادل والعودة في النتيجة، ولكن هجمات الفريق الوافد مؤخرًا للدوري المصري الممتاز، اصطدمت بتكلات دفاعية قوية لفريق طلائع الجيش، الذي اعتمد بدوره على الهجمات المرتدة بحثًا عن تعزيز النتيجة.

واحتسب الحكم 6 دقائق وقتًا محتسبًا بدلًا من الضائع في الشوط الثاني للمباراة، كاد خلالهم فريق طلائع الجيش أن يعزز النتيجة بعد هجمة مرتدة أخطأ حارس زد في إبعادها وارتدت داخل منطقة الجزاء لمهاجم الطلائع ولكنه فشل في تحويلها للشباك.

بهذ الفوز تصدر طلائع الجيش ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، فيما قبع زد في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط، في انتظار المباراة الثانية للمجموعة والتي تجمع فاركو وبيراميدز في الخامسة من مساء غدٍ، الأربعاء.