الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

كأس الرابطة.. الداخلية يفوز على الإسماعيلي وبلدية المحلة يعبر سموحة

كشكول

انطلقت اليوم الاثنين، منافسات بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة هذا الموسم 2023/2024، وذلك في نسختها الثالثة بمشاركة 16 فريقًا، وذلك عقب اعتذار قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

ونجح فريق الداخلية من الفوز على الإسماعيلي بهدف نظيف، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهم اليوم الاثنين، على أرضية ستاد السلام، بينما تمكن فريق بلدية المحلة من تحقيق فوزًا صعبًا على سموحة بهدف دون رد على أرضية ملعب المحلة.


بينما يترقب الجميع المواجهة النارية التي ستجمع بين فريقي مودرن فيوتشر «بطل النسخة الأولى» والاتحاد السكندري، اليوم الاثنين، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

وحقق فريق الداخيلة فوزًا صعبًا اليوم الاثنين على ضيفه الإسماعيلي بهدف نظيف، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة، والتي تضم كل من إنبي وسيراميكا كليوباترا «حامل اللقب».

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب يوسف تونجي، وذلك في الدقيقة 31 من زمن شوط المباراة الأول، ليمنح الداخلية أول ثلاث نقاط في مجموعات بطولة كأس الرابطة هذا الموسم 2023/2024.
بينما حقق فريق بلدية المحلة فوزًا مثيرًا اليوم الاثنين، على حساب فريق سموحة بهدف نظيف، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى، والتي تضم كل من مودرن فيوتشر والاتحاد السكندري.

وجاء هدف المباراة الوحيد عند الدقيقة 17 من زمن شوط اللقاء الأول، عن طريق اللاعب محمد أميسي، برأسية صاروخية، منحت فريق المحلة أول ثلاث نقاط في مجموعات بطولة كأس الرابطة هذا الموسم 2023/2024.