الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل| رابط تحميل ملفات الأنشطة للطلاب في الخارج للصفوف الأولى ورياض أطفال

أرشيفية
أرشيفية

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عبر موقعها الرسمي رابط لتحميل ملفات الأنشطة لطلاب الصفوف الأولى من المرحلة الابتدائية حتى الصف الثالث الابتدائي ومرحلة رياض الأطفال للطلاب في الخارج.

 

رابط تحميل ملفات الأنشطة للطلاب في الخارج للصفوف الأولى الابتدائية ورياض أطفال

ويمكن تحميل ملفات الأنشطة للطلاب في الخارج للصفوف الأولى الابتدائية ورياض أطفال، من خلال الرابط التالي اضغط (هنـــــا). 

 

يذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أتاحت رابط تحميل ملفات الأنشطة للطلاب في الخارج للصفوف الأولى الابتدائية ورياض أطفال في إطار تقييم الطلاب بعد انتهاء الفصل الدراسي الأول، وأعلنت وزارة التربية والتعليم عبر موقعها الرسمي جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول للطلاب أبنائنا في الخارج.

 

مواعيد انطلاق امتحانات الطلبة المصريين في الخارج 2024

وحددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مواعيد انطلاق امتحانات الطلبة المصريين في الخارج للعام الدراسي 2023 - 2024، موضحة أنها تبدأ الأسبوع المقبل 13 يناير الجاري.
 

وتعقد الامتحانات إلكترونيا من خلال المنصة الخاصة بامتحانات أبنائنا في الخارج، وتعقد الامتحانات من فصل دراسي أول وفصل دراسي ثاني وفقا للمناهج التي تدرس في جمهورية مصر العربية في العام الدراسي بدءا من مرحلة رياض الأطفال وحتى الصف الثانى الثانوى العام لطلاب أبنائنا في الخارج، ويمكن للطلاب الذين أدوا امتحانات الفصل الدراسي الأول في مصر التقدم لامتحانات الفصل الدراسي الثاني نظام أبنائنا في الخارج (والعكس)، كما يمكن للطالب الغائب في امتحانات الفصل الدراسي الأول في مصر التقدم لامتحانات الفصل الدراسي الثاني.
 قد يهمك أيضا: