السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

على طريقة فيلم "الناظر".. سحب على 100 دراجة هوائية خلال افتتاح نادي جامعة حلوان

سحب على 100 دراجة
سحب على 100 دراجة هوائية خلال افتتاح نادي جامعة حلوان

تستعد جامعة حلوان لافتتاح نادي الجامعة، يوم الثلاثاء المقبل، بمقر النادي بالحرم الجامعي بعين حلوان، في احتفالية كبرى تحت رعاية وحضور الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وقيادات الوزارتين، ولفيف من الشخصيات العامة من رؤساء الاتحادات والأندية الرياضية.

وأعلنت إدارة نادي جامعة حلوان برئاسة الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة، عن رصد عدد كبير من المسابقات والمفاجآت والهدايا للحضور، أبرزها سحب علني على 100 دراجة هوائية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، بالإضافة إلى عدد كبير من الهدايا العينية.

شرط السحب على الهدية

وصرح الدكتور أحمد فاروق، المدير التنفيذي لنادي جامعة حلوان، أن الفائزين سيحصلون على كارت لاستلام الجائزة (الهدية) من الجامعة، أو الدراجة من وزارة الشباب والرياضة بعد إجراء السحب العلني شرط أن يكون الفائز من أفراد مجتمع الجامعة وحضر حفل الافتتاح، وقدم الرقم الدال على ذلك الذي يوزع عند الدخول إلى الصالة المغطاة يوم الافتتاح، ومن المقرر أن يحضر مراسم سحب القرعة لأوائل الفائزين كبار المدعوين والضيوف وقيادات الجامعة.

يذكر أن افتتاح نادي جامعة حلوان يأتي ضمن خطط الجامعة لتوفير بيئة جامعية متكاملة لطلابها وأعضاء هيئة التدريس والعاملين، وسيضم مرافق رياضية وترفيهية مجهزة بأحدث التجهيزات.

ومن المقرر أن يتم افتتاح نادي جامعة حلوان يوم الثلاثاء القادم الموافق 9 يناير 2024 بالصالة المغطاة بالحرم الجامعي تغلق أبواب الدخول في تمام الساعة العاشرة صباحا وينتهى الحفل في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا.

سحب على 100 دراجة هوائية خلال افتتاح نادي جامعة حلوان