الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة حلوان توقع بروتوكول تعاون مع شركة التعاون للبترول

جامعة حلوان توقع
جامعة حلوان توقع بروتوكول تعاون مع شركة التعاون للبترول

وقع الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، بروتوكول تعاون بين مركز بحوث التنمية التكنولوجية بالجامعة وشركة الجمعية للبترول إحدى شركات الهيئة المصرية العامة للبترول، ويمثلها ناصر شومان رئيس مجلس الإدارة، ويأتي ذلك في إطار دور مركز بحوث التنمية في خدمة المجتمع الصناعي.

وفى بداية كلمته رحب الدكتور السيد قنديل بالضيوف والتعاون مع وزارة البترول متمثلة في شركة التعاون، وهذا تأكيدا على المسار الطبيعي للجامعة وهو التعليم والتدريب والبحث العلمي، لذا تسعى الجامعة دائما للتكامل والتعاون مع جميع الجهات والشركات المختلفة لتوفير فرص تدريب لأبنائنا الطلاب، وتوفير خدمة مميزة للجامعة حيث تتميز الجامعة بتواجدها في أغلب أنحاء الجمهورية.

وقال رئيس جامعة حلوان، إن هذا البروتوكول يهدف إلى وضع إطار عام للتعاون بين الجانبين، حيث سيقدم المركز الاستشارات الفنية والمالية والقانونية للشركة، ومختلف المجالات الأخرى.

كما صرح رئيس جامعة حلوان، أن الجامعة بدأت تشغيل الجمعية الاستهلاكية بجامعة حلوان، وسوف ندخل سلع خدمية للعاملين بالجامعة وهذا التعاون يسهم في توفير العديد من السلع الخدمية لهم.

من جانبه أكد ناصر شومان رئيس مجلس إدارة شركة التعاون للبترول، أن هذا التعاون يأتي في إطار جهود الدولة لتعزيز التكامل بين مؤسساتها المختلفة.

وأكد شومان، الاستعداد لتقديم كافة أوجه التعاون في جميع المجالات، وسوف يتم تنفيذ الخطوات الفعلية للبروتوكول، حيث يعد البروتوكول الأول بين جامعة عريقة كجامعة حلوان ليتم تعميمه على الجامعات المصرية، وهذا سيعظم من موارد الدولة وتوفير فرص عمل جديدة لشبابنا.

وتضمن البروتوكول أيضا منافذ تسويقية للشركة أو معارض وذلك طبقًا للأسس المتبعة في هذا الشأن.

وشهد على بروتوكول التعاون من جانب جامعة حلوان الدكتور حسام رفاعي، الدكتور وليد السروجي، الدكتور عماد ابو الدهب، نواب رئيس الجامعة، الدكتور أحمد فهمي البنداري مدير مركز التنمية التكنولوجية بالجامعة، ووكيل كلية الهندسة، الأستاذ هشام رفعت القائم بعمل أمين عام الجامعة.

ومن جانب شركة التعاون أشرف نبيل مدير عام الشئون القانونية، وأسامة الشيمي مدير عام منطقة القاهرة، وعادل سعد مدير عام تسويق الزيوت، وأشرف حمدان مدير عام تسويق المنتجات البترولية، ومحمد فاضل مدير عام تسويق الكيماويات، واروه عبد المحسن - مدير عام التخطيط والمعلومات ودراسات الجدوى، وأحمد محفوظ مدير إدارة الدراسات الاقتصادية للمحطات ومدير مكتب رئيس المجلس.

جامعة حلوان توقع بروتوكول تعاون مع شركة التعاون للبترول
جامعة حلوان توقع بروتوكول تعاون مع شركة التعاون للبترول
جامعة حلوان توقع بروتوكول تعاون مع شركة التعاون للبترول