الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

هل 7 يناير إجازة للمعلمين والطلاب؟

طلاب المدارس
طلاب المدارس

هل 7 يناير إجازة للمعلمين والطلاب؟.. سؤال طرحه الطلاب والمعلمين خلال الساعات الحالية وذلك للتأكد من قرار وزارة التربية والتعليم بشأن إجازة يوم 7 يناير وهل يطبق أم لأ.

 

هل 7 يناير إجازة للمعلمين والطلاب؟

هل 7 يناير إجازة للمعلمين والطلاب؟.. تزايدت عمليات البحث عن ذلك التساؤل خلال الساعات الماضية بالتزامن مع اقتراب انطلاق العام الجديد 2024 والبدء في الإجازات الخاصة به وأولها إجازة 7 يناير.


إجازة يوم 7 يناير 2024

وللإجابة عن سؤال هل 7 يناير إجازة للمعلمين والطلاب؟، نجد أن ذلك اليوم يوافق عيد الميلاد المجيد وهو يوم إجازة تمنحها الدولة للعاملين بالقطاعين العام والخاص بأجر كامل وكذلك تمنحها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لطلاب المدارس في مختلف المحافظات، إذن فإجابة السؤال "نعم.. 7 يناير إجازة للمعلمين والطلاب".

 

إجازة 7 يناير في جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول

وبناءًا عليه منعت وزارة التربية والتعليم عقد امتحانات خلال يوم 7 يناير 2024، مشيرة إلى منع عقد امتحانات بالتزامن مع إجازات أعياد الأخوة المسحيين، ومراعاة هذا الأمر في وضع جداول الامتحانات.

وشددت وزارة التربية والتعليم الفني على ضرورة مراعاة إجازات وأعياد الأخوة المسيحيين عند إعداد جداول الامتحانات للعام الدراسي الحالي وفق الخريطة الزمنية، وعدم عقد أى امتحانات خلال أيام 6-7-8 من يناير المقبل.

اقرأ أيضاً

عاجل| "التعليم" تجيب.. هل جميع المدارس إجازة رسمية غدا؟