السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تحقيقات وحوارات

3 وظائف قيادية شاغرة بـ«جامعة سوهاج».. تفاصيل

كشكول

أعلنت جامعة سوهاج عن وظائف قيادية شاغرة لشغل منصب "أمين كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي - مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام - أمين كلية التربية النوعية"، وذلك خلال الفترة من 2023/12/17 حتى 2024/01/16.

وأشارت جامعة سوهاج، أن طلبات الوظائف تقدم باسم رئيس جامعة سوهاج بالأمانة الفنية للجنة اختيار القيادات الجامعية بمكتب رئيس جامعة سوهاج مع تقديم أصل +6 نسخ من ملف الإنجازات، وذلك في موعد غايته شهر من تاريخ الإعلان ولن يلتفت للطلبات التي ترد قبل أو بعد هذا التاريخ.

جامعة سوهاج.. المستندات المطلوبة

1- بيان حالة وظيفية حديث معتمد موضحا" به (الاسم - تاريخ الميلاد - المؤهل العلمي - والمؤهلات الإضافية - تقارير كفاية الاداء عن ثلاث سنوات سابقة - الجزاءات - الخبرة النوعية والزمنية - التدرج الوظيفي - الوظائف الاشرافية والقيادية التي شغلها المتقدم - الدورات التدريبية ونوعها ومكانه.

2- بيان تفصيلي عن انجازاته واسهاماته معتمدا من السلطة المختصة.

3- مقترحاته لتطوير العمل ويراعى في المقترح أن يتضمن أهدافا محددة زمنيا وقابلة للقياس والتطبيق ومشتملة على وسائل التحقيق في حدود الإمكانيات المالية والبشرية المتاحة وتوضيحا لمهاراته القيادية وقدراته العلمية والعملية ومدى إجادته للغات أجنبية ومعرفته بعلوم الحاسب الآلي ومدعما بالمستندات وفقًا لنموذج القرار رقم 95 لسنة 2017 لوزارة التخطيط والمتابعة.

4- شهادة قانونية بعدم الإحالة للمجالس التأديبية أو توقيع جزاءات تأدبيه أو جنائية.

5- سيره ذاتية.

6- شهادة تفيد بسلبية عدم تعاطى مخدرات حديثة ومعتمدة بخاتم شعار الجمهورية طبقا لقرار رئيس مجلس الوزراء رقم (1) لسنة 2022 بإصدار اللائحة التنفيذية للقانون رقم (73) لسنة 2021.

3 وظائف قيادية شاغرة بـ«جامعة سوهاج»
3 وظائف قيادية شاغرة بـ«جامعة سوهاج»
3 وظائف قيادية شاغرة بـ«جامعة سوهاج»