الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

الموعد الأخير لتسجيل استمارة التقدم لامتحانات الإعدادية 2024

امتحانات الإعدادية
امتحانات الإعدادية

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، آخر موعد لتسجيل استمارة التقدم لامتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي 2023- 2024.

 

الموعد الأخير لتسجيل استمارة التقدم لامتحانات الإعدادية 2024

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، آخر موعد لتسجيل إستمارة التقدم لامتحانات الاعدادية 2024 هو 31 ديسمبر الجاري، وذلك من خلال منصة التقدم الإلكتروني للامتحانات عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى.

 

ووجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نصيحة هامة للطلاب الصف الثالث الإعدادي بشأن تسجيل استمارة الشهادة امتحانات الشهادة الإعدادية 2024.

 

وحسب وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، يمكن للطالب الذى يتعثر في تسجيل استمارة التقدم لامتحانات الشهادة الإعدادية أن يتوجه إلى المدرسة للمساعدة في كتابة وتسجيل بياناته، وذلك لأن أي خطأ في البيانات يتحمله الطالب وولى أمره، ومن ثم يجب على الطالب أن يسجل الاستمارة بشكل صحيح دون مشكلات.

رابط استمارة امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

وخصصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابط لتسجيل استمارة امتحانات الشهادة الإعدادية 2024، يستطع من خلاله طلاب الصف الثالث الإعدادي تحرير الاستمارة الخاصة بهم وذلك من خلال الدخول على الرابط التالي بالضغط (هنا)، وذلك باستخدام البريد الإلكتروني الموحد للطلاب الذي يمكنهم الحصول عليه من (هنا).

طريقة طباعة استمارة امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

  • الدخول على رابط تسجيل استمارة امتحانات الشهادة الإعدادية 2024
  • استخدام البريد الإلكتروني الموحد للطلاب والذي يمكنهم الحصول عليه من (هنا) وتفعليه من خلال منصة الحساب المدرسي الموحد للمعلم/ الطالب.
  • إدخال البيانات المطلوبة من الطالب لتسجيل استمارة الإعدادية 2023
  • رفع صورة واضحة.
  • طباعة استمارة الإعدادية 2023 بالألوان ثم يقدمها الطالب للمدرسة.

اقرأ أيضاً 

عاجل.. موعد وضوابط تسجيل استمارة امتحانات الثانوية العامة 2024