الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

موعد امتحانات الترم الأول لصفوف النقل

امتحانات الترم الأول
امتحانات الترم الأول لصفوف النقل

امتحانات الترم الأول لصفوف النقل تعد من الموضوعات التي تشغل الطلاب خلال الفترة الحالية خاصة بالتزامن مع اقتراب انطلاق تلك الاختبارات خلال الأسابيع المقبلة.

 

موعد امتحانات الترم الأول لصفوف النقل

وتساءل الطلاب وأولياء الأمور عن موعد امتحانات الترم الأول لصفوف النقل، وذلك للبدء في الاستعداد لتلك الامتحانات على مدار الأيام الحالية لحصد أعلى الدرجات مع البدء الفعي للجان تلك الاختبارات.

 

موعد امتحانات الترم الأول لصفوف النقل

وفيما يلي يقدم "كشكول" موعد امتحانات الترم الأول لصفوف النقل في ظل تزايد عمليات البحث عنها من قبل الطلاب وأولياء الأمور خلال الفترة الحالية التي تسبق موسم الامتحانات الذي يشغل كافة المنازل المصرية.

وحسب الخريطة الزمنية التي أعلنتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بشأن العام الدراسي 2023- 2024، فموعد امتحانات الترم الأول لصفوف النقل سيكون مع  بداية 14 يناير 2024، كما تبدأ امتحانات الترم الأول لصفوف النقل بمدارس التعليم الفنى، وامتحان الجدارات الأساسية لصفوف النقل بمدارس التعليم الفنى (جدارات) الثلاثاء 9 يناير 2024.

مواعيد امتحانات الترم الأول لصفوف النقل

  • موعد امتحانات الترم الأول لصفوف النقل يشمل جميع مراحل التعليم المختلفة بالمدارس الرسمية والرسمية اللغات والخاصة والخاصة لغات.
  • بدء امتحانات الترم الأول لصفوف النقل يوم الأحد 14 يناير 2024.
  • بدء امتحانات الترم الأول لصفوف النقل بمدارس التعليم الفني، وامتحان الجدارات الأساسية لصفوف النقل بمدارس التعليم الفنى (جدارات) يوم الثلاثاء 9 يناير 2024.
  • تنتهي امتحانات الترم الأول لصفوف النقل  يوم الخميس الموافق 25 يناير 2024، وذلك وفقًا للمخطط الزمني للعام الدراسي 2023- 2024.
     


جدول وشكل امتحانات الترم الأول لصفوف النقل

على أن يتم وضع جداول امتحانات الترم الأول لصفوف النقل من قبل المديريات والإدارات التعليمية، على أن يتم وضع أسئلة امتحانات الترم الأول لصفوف النقل بحيث تقيس نواتج التعلم ومدى تحقيق الطالب للتحصيل المطلوب من المناهج الدراسية، إضافة إلى قياسها التحليل والمستويات العليا للتفكير والمستويات المتوسطة.