السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل| تبدأ غدًا.. إجازة 3 أيام في المدارس بمناسبة الانتخابات الرئاسية 2024

طلاب المدارس
طلاب المدارس

تبدأ إجازة المدارس بمناسبة الانتخابات الرئاسية 2024، بداية من غدًا الأحد لمدة 3 أيام، على أن يعود الطلاب مرة آخرى للمدارس يوم الأربعاء المقبل.

 

إجازة 3 أيام في المدارس بمناسبة الانتخابات الرئاسية 2024

وأصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، كتابا دوريًا بشأن ضبط الدراسة والعملية التعليمية خلال أيام إجراء الانتخابات الرئاسية 2024، والتي من المقرر أن تبدأ داخل البلاد يوم 10 من شهر ديسمبر الجاري، وتستمر لمدة 3 أيام.
 

ووجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، للمديريات التعليمية بالمحافظات كافة خطابًا؛ لتجهيز المدارس التي تم اختيارها في المحافظات لتكون لجانا انتخابية خلال انتخابات الرئاسة المصرية 2024؛ ليحصل الطلاب في حوالي 10 آلاف مدرسة على إجازة رسمية طوال فترة إجراء الانتخابات الرئاسية 2024.

 

حقيقة مد إجازة طلاب المدارس بعد الانتخابات الرئاسية 2024

كما كشفت تقارير عن حقيقة مد إجازة طلاب المدارس بعد الانتخابات الرئاسية 2024 التي تنطلق غدًا الأحد وتستمر حتى نهاية يوم الثلاثاء المقبل، مؤكدة أنه لم يصدر قرار من وزارة التربية والتعليم بمد إجازة الطلاب بالمدارس المخصصة كلجان انتخابية، لبعد انتهاء الانتخابات الرئاسية لتضمن الأربعاء والخميس.

 

وأشارت التقارير إلى أن ما انتشر خلال الساعات الماضية بشأن مد إجازة طلاب المدارس بعد الانتخابات الرئاسية 2024 لتشمل الأربعاء والخميس "غير صحيح" والإجازة تنتهي بنهاية يوم الثلاثاء المقبل.

 

وأكدت وزارة التربية والتعليم أن طلاب المدارس المتواجد بها مقرات الاقتراع في الانتخابات الرئاسية 2024، يحصلوا على إجازة خلال الأيام المخصصة للعملية الانتخابية وهي أيام "الأحد، الاثنين، الثلاثاء"، الموافقين 10، 11، و12 ديسمبر الجاري.