السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

غياب جماعي في مدارس مرسى علم بالبحر الأحمر

كشكول

شهدت مدارس مدينة مرسى علم غياب كافة الطلاب المقيدين بها، صباح اليوم الأربعاء الموافق 6 ديسمبر، بسبب سوء الأحول الجوية التي تمر بها.

غياب جماعي في مدارس مرسى علم بالبحر الأحمر

وحول هذا الأمر، أكد هشام منير، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، غياب جماعي لطلاب مدارس مرسى مطروح صباح اليوم الأربعاء، نظرًا لصعوبة الوصول إلى المدارس بسبب تأثيرات السيول التي اجتاحت المدينة مساء الثلاثاء الماضي موضحًا أنه لم يتم إصدار قرار رسمي بتعطيل الدراسة.

وأوضح هشام منير أنه تم فحص جميع المنشآت التعليمية في مدينة مرسى علم، مؤكدًا على عدم تأثرها بالسيول التى اجتاحت البلاد بالأمس الثلاثاء، مشيرًا إلى استقرار الأمور وجاري إزالة الإعاقات من جميع الطرق.

تعرضت مدينة مرسى علم بمحافظة البحر الأحمر جنوب مصر لسيول كثيفة مساء الثلاثاء، أدت لإغراق الطرق الرئيسية التي تربطها بباقي مدن المحافظة والمحافظات المجاورة.

وقال أهالي مرسى علم إن السيول ضربت مناطق كثيرة بالمدينة وشوارعها، وامتدت من "الكيلو 40 في طريق القصير-مرسي علم وحتى قرية أبو غصون جنوب المدينة".

وأكدوا أهالي مرسى علم هبوب عواصف رعدية شديدة ورياح في وقت متزامن مع سقوط الأمطار الكثيفة، فيما أعلنت محافظة البحر الأحمر إغلاق جميع الطرق المؤدية للمدينة جراء السيول مع غلق طريق مرسى علم – إدفو.